خطوات..تحويل حساب الفيسبوك الى احترافي - الوضع الاحترافي في الفيسبوك

خطوات تحويل حسابك الى الوضع الاحترافي كما في الصورة واتبع الاتي: قم بتسجيل دخول الى حسابك في الفيسبوك اضغط على زر القائمة الرئيسية اختار تعديل الملف
خطوات.. تحويل حساب الفيسبوك الى احترافي - الوضع الاحترافي في الفيسبوك، لتحويل حسابك الشخصي في الفيسبوك الى الوضع الاحترافي اليك هذه الخطوات السهلة.
اقراء في هذا المقال :
  1. ماهو الوضع الاحترافي في الفيسبوك
  2. فائدة حسابات فيسبوك الاحترافية
  3. خطوات تحويل حسابك الى وضع احترافي. 

ماهو الوضع الاحترافي في الفيسبوك

هو مشروع اطلقته شركة ميتا في عام 2021م لاضافة المزيد من الادوات الى صفحات صناع المحتوى للاستفادة من صفحاتهم الشخصية بصورة افضل. 
واطلق فيسبوك الوضع الاحترافي .على عدد محدود من صناع المحتوى في الولايات المتحدة الامريكيةفي 2021م. ثم اطلق في العام التالي بشكل عام ورسمي واتيحت ادواته الى جميع مستخدمي تطبيق فيسبوك حول العالم.

خطوات تحويل حسابك الى الوضع الاحترافي كما في الصورة واتبع الاتي: قم بتسجيل دخول الى حسابك في الفيسبوك اضغط على زر القائمة الرئيسية  اختار تعديل الملف الشخصي  اضغط على زر تشغيل الوضع الاحترافي



فائدة حسابات فيسبوك الاحترافية

لحويل حسابك في الفيسبوك الي احترافي. فان لحسابات فيسبوك الاحترافية ميزات عديده ومنها، انها تسمح لصناع المحتوى بزيادة عدد متابعينهم. وكسب الاموال من مقاطع الفديو القصيرة وغيرها. 
وقد اطلقت ميتا خاصية الريلز في تطبيق فيسبوك وانستقرام وواتساب وايضا البث المباشر على فيسبوك. 

خطوات تحويل حسابك الى الوضع الاحترافي. اذهب اليك ملفك الشخصي في الفيسبوك، - اسفل ملف اسمك االشخصي اضغط على زر القائمة الايمن - اضغط على ترين اون Turn on لتاكيد تفعيل الوضع الاحترافي. طبقه كما في الصورة واتبع الاتي:
  1. قم بتسجيل دخول الى حسابك في الفيسبوك
  2. اضغط على زر القائمة الرئيسية 
  3. اختار تعديل الملف الشخصي 
  4. اضغط على زر تشغيل الوضع الاحترافي
  5. اتبع الخطوات ثم اعمل حفظ 
وهكذا قمت بتحويل حسابك الشخصي الى احترافي. وقم بعد ذلك باضافة المحتوى الجيد الذي يحذب المتابعين والتفاعل.