رويترز: ارتفاع أسعار النفط بعد إعلان السعودية أنها لا تبحث زيادة إنتاج أوبك+ - OPEC plus🛢️


رويترز: ارتفاع أسعار النفط بعد إعلان السعودية أنها لا تبحث زيادة إنتاج أوبك+o

أسعار ‌ #النفط⁩ تقلص خسائرها بعدما نفى ‌ #وزير_الطاقة⁩ السعودي صحة التقارير التي تزعم أن المملكة ودول في ‌ #أوبك⁩+ تناقش زيادة الإنتاج

‏- العقود الآجلة للخام الأميركي تهبط بنحو 2.1% إلى 78.39$

‏- العقود الآجلة لخام ‌ #برنت⁩ تتراجع بنسبة 2.37% عند 85.54$


تنخفض أسعار النفط بالقرب من أدنى مستوياتها في شهرين



تنخفض أسعار النفط بالقرب من أدنى مستوياتها في شهرين  ⚠️ انخفضت أسعار النفط إلى أدنى مستوياتها في شهرين يوم الاثنين ، وانخفضت حول دولار واحد للبرميل.  📉 بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (WTI) لشهر ديسمبر 79.21 دولارًا للبرميل ، بانخفاض 1.1٪ ، قبل انتهاء صلاحية العقد في وقت لاحق يوم الاثنين. انخفض عقد يناير الأكثر نشاطا في الماضي 69 سنتا أو 0.9٪ إلى 79.42 دولار.  #نفط



 انخفضت أسعار النفط إلى أدنى مستوياتها في شهرين يوم الاثنين ، وانخفضت حول دولار واحد للبرميل.


بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (WTI) لشهر ديسمبر 79.21 دولارًا للبرميل ، بانخفاض 1.1٪ ، قبل انتهاء صلاحية العقد في وقت لاحق يوم الاثنين. انخفض عقد يناير الأكثر نشاطا في الماضي 69 سنتا أو 0.9٪ إلى 79.42 دولار.


#نفط

واردات النفط والفحم الروسي إلى الصين أوروبا في أكتوبر :

 ارتفع المعروض من النفط الخام من روسيا إلى الصين في أكتوبر إلى 7.715 مليون طن (بنسبة 3.4٪ مقارنة بشهر سبتمبر 2022 وبنسبة 16.2٪ مقارنة بشهر أكتوبر من العام الماضي) ، يتبع بيانات الإدارة العامة للجمارك الصينية في سبتمبر 2022. وبلغت واردات الصين من النفط من روسيا 7.462 مليون طن في أكتوبر 2021 - 6.641 مليون طن.


في الوقت نفسه ، استمرت واردات الفحم الروسي (الصلب والليغنيت) إلى الصين في الانخفاض: ناقص 7.6 ٪ مقارنة بشهر سبتمبر 2022 إلى 6.43 مليون طن (في سبتمبر كانت 6.95 مليون طن ، في أغسطس - 8.54 مليون طن). في أكتوبر من العام الماضي ، كان هناك 5.09 مليون طن.

تربط رويترز بين خفض إمدادات الفحم إلى الصين ، بما في ذلك الصعوبات في مجال الخدمات اللوجستية.

وصلت 39 شحنة على الأقل من النفط الروسي بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني (237 مليون دولار) إلى المملكة المتحدة بعد بدء عملية خاصة في أوكرانيا ، والتي تم تسجيلها على أنها استيراد من دول أخرى ، حسبما كتبت صنداي تايمز.

تحدد دائرة الإحصاء البريطانية (ONS) ، عند جمع المعلومات من مكتب الإيرادات والجمارك (HMRC) ، بلد منشأ البضائع من حيث تم إرسالها. أي ، على سبيل المثال ، يمكن تسجيل البضائع من الصين كبضائع من ألمانيا إذا تم استيرادها من خلال شركة ألمانية.

لذلك ، ذكرت شركة OMC في يونيو أن بريطانيا لم تستورد النفط الروسي ، بينما أظهرت بيانات HMRC أن النفط بقيمة تزيد عن 78 مليون جنيه إسترليني (92.7 مليون دولار) ، مسجل


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url