قمة مجموعة العشرين بشرى سارة للنفط والسلع - group of 20 largest economy

بشرى سارة للنفط والسلع: استمع الصحفيون في بالي إلى تصريحات المسؤولين قبل قمة مجموعة العشرين للاقتصادات الكبيرةقمة مجموعة العشرين بشرى سارةللنفط والسلع


ستناقش جانيت يلين ، وزيرة الخزانة الأمريكية ، خطط الصين لتخفيف قيود COVID-19 ومعالجة المشاكل في قطاع العقارات مع رئيس البنوك المركزية في الصين يوم الاثنين.

بشرى سارة للنفط والسلع:

استمع الصحفيون في بالي إلى تصريحات المسؤولين قبل قمة مجموعة العشرين للاقتصادات الكبيرة. وقالوا إنه من الأهمية بمكان أن يلتقي كبار المسؤولين الاقتصاديين في أكبر اقتصادين في العالم وجهاً لوجه لمناقشة القضايا العالمية ومعرفة المزيد عن سياسات الآخرين.


قمة مجموعة العشرين للاقتصادات الكبرى النفط والسلع




____

 تصريح رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ بشأن الاقتصاد الصيني (قمة مجموعة العشرين) :

صرح رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ أن الاقتصاد الصيني شهد نموًا بنسبة 3٪ خلال الأرباع الثلاثة الماضية ، ويستقر على "اتجاه تصاعدي". كما وعد بدعم الاقتصاد من خلال إجراءات سياسية.


وذكر البيان أيضًا أن رئيس مجلس الدولة لي قال إن الصين تبذل قصارى جهدها للحفاظ على استقرار عمليات السوق والتوظيف والأسعار.


وصرح لي قائلاً: "سنواصل تعزيز التنفيذ الكامل لمجموعة من السياسات والإجراءات لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد بكامل الفعالية والسعي لتحقيق نتائج أفضل طوال العام بأكمله".


# النفط # الاقتصاد