التداول - الفوري أم الآجلة؟ التداول الفوري وآجل اوليمب تريد

Olymp أفضل التداول الفوري أم الآجلة؟ مالفرق بين التداول الفوري والأجلاولا ماهو التداول الفوري أو العقود الفوريةوماهو التداول الآجل أو العقود الآجلة

 التداول اليوم أصبح من ضمن التجارية العالمية وسمه للأسواق وبيع الأسهم وبعض من الناس يعتبره رزق لهم وتجارة رابحة ام البعض الآخر لا يحب الدول في مجال التداول والأسهم والبحث عن التجارة اليومية والربح اليومي. 

الفوري أم الآجلة؟

التداول اليوم أصبح من ضمن التجارية العالمية وسمه للأسواق وبيع الأسهم وبعض من الناس يعتبره رزق لهم وتجارة رابحة ام البعض الآخر لا يحب الدول في مجال التداول والأسهم والبحث عن التجارة اليومية والربح اليومي.  يشمل اثنين تداول العقود الآجلة وتداول العقود الفورية إليك الشرح للكل واحد.




أيهما أفضل التداول الفوري أم الآجلة؟ مالفرق بين التداول الفوري والأجل



 

اولا ماهو التداول الفوري أو العقود الفورية:

التداول الفوري: هو بيع وشراء الأصول في الوقت الحالي من قبل المشاركين في السوق. الخيار التقليدي إذا كنت ترغب فقط في الشراء والاحتفاظ. لكن البقعة لها قيد رئيسي واحد - لا يمكنك دائمًا أن تكسب. السوق دوري ، والسوق الفوري يسمح لك فقط بالشراء والربح من نمو السعر والبيع بسعر أعلى. على عكس العقود الآجلة Olymp trade

وماهو التداول الآجل أو العقود الآجلة:

التداول الآجل : العقود الآجلة هي أدوات مالية مشتقة لها دفاتر وأحجام أوامر خاصة بها ، والتي ، بالمناسبة ، أعلى بكثير من العقود الفورية. وبعبارات بسيطة - إنها مثل المراهنة على السعر الذي سيذهب إليه. يمكنك المراهنة على النمو والسقوط. وتفتح هذه الميزة فرصة كبيرة للمتداولين في سوق العقود الآجلة. يمكنك دائما أن تكسب. حرفيًا دائمًا: سيكون هناك سوق صاعد أو سوق هابطة. بالإضافة إلى ذلك ، مثل المشتقات الأخرى ، يتم استخدام العقود الآجلة للتحوط من المخاطر عند التداول الفوري أو الخيارات.


لذا فإن البقعة هي في الواقع استثمار أو شراء بالمعنى المقبول عمومًا. وتمنحك العقود الآجلة الفرصة للمراهنة على كل من النمو والسقوط. إن العقود الآجلة التي تشبه إلى حد كبير العمل الواثق هي التي تولد الدخل باستمرار  ؛بغض النظر عن شكل السوق اليوم، وعلى عكس السعر الفوري ، فإنها لا تتطلب إيداعًا ضخمًا لتحقيق ربحية ملموسة ، وهو أمر ممكن بسبب استخدام الرافعة المالية. والحديث عنه الكتف موضوع جدي يستحق تدوينة منفصلة  .