Auto News - اخبار السيارات - تسمح فرنسا للسيارات زيت القلي(الغلي) كوقود بدل النفط

فرنسا تسمح باستخدام زيت القلي كوقود للسيارات فرنسا تسمح للسيارات باستخدام (زيت القلي) بدل الوقود (البنزين والجهازلين والغاز) وكان قد اختبر زيت القلي ك

ماهو زيت الغلي (القلي) : 

هو زيت طبيعي أو صناعي استستخدم في غلى (قلي) الطعام وهو زيت قابل للتدوير الصناعي. 

 فرنسا تسمح باستخدام زيت القلي كوقود للسيارات

فرنسا تسمح للسيارات باستخدام (زيت القلي) بدل الوقود (البنزين والجهازلين والغاز) وكان قد اختبر زيت القلي كأحد أنواع الوقود لتشغيل محركات السيارات وقد نجح الاختبارات في إثبات فاعليه زيت الغلي (القلي) في تشغل محركات السيارات في كثير من البلدان الأوروبية وغيرها وذلك لتقليل تكلفة أسعار الوقود وأزمة الوقود في أروبا. 



فرنسا تسمح باستخدام زيت القلي كوقود للسيارات فرنسا تسمح للسيارات باستخدام (زيت القلي) بدل الوقود (البنزين والجهازلين والغاز) وكان قد اختبر زيت القلي كأحد أنواع الوقود لتشغيل محركات السيارات وقد نجح الاختبارات في إثبات فاعليه زيت الغلي (القلي)



تسمح فرنسا للسيارات بملء  القليل من زيت القلي

جاء ذلك من قبل أخبار وسائل الإعلام على الإنترنت في فرنسا. وفقًا للنشر ، تم طرح المبادرة من قبل نواب خضر وما زالت ذات طبيعة محلية. أيدت الحكومة الفرنسية الفكرة ، لكن استخدام النفط كوقود مسموح به فقط للمنظمات التجارية التي لديها أسطولها الخاص وتزود بالوقود في محطات الوقود الشريكة. وبالتالي ، فإن الدولة تكافح ليس فقط مع نقص الوقود ، ولكن أيضًا تقلل من مستوى التلوث وكمية الانبعاثات في الغلاف الجوي.