أولكسندر كوبراكوف - إن صفقة الحبوب لتصدير الغذاء من أوكرانيا عبر البحر الأسود ستمدد لمدة 120 يومًا

وزير البنية التحتية ، أولكسندر كوبراكوف ، إن صفقة الحبوب لتصدير الغذاء من أوكرانيا عبر البحر الأسود ستمدد لمدة 120 يومًا تنتهي الاتفاقية الحالية في 19

 قال وزير البنية التحتية ، أولكسندر كوبراكوف ، إن صفقة الحبوب لتصدير الغذاء من أوكرانيا عبر البحر الأسود ستمدد لمدة 120 يومًا. تنتهي الاتفاقية الحالية في 19 نوفمبر.


صفقة الحبوب لتصدير الغذاء عبر البحر الأسود :

قال وزير البنية التحتية الأوكراني أولكسندر كوبراكوف على صفحته على تويتر ، إن اتفاق الحبوب ، الذي يضمن تصدير المنتجات الزراعية من أوكرانيا عبر البحر الأسود ، سيتم تمديده لمدة 120 يومًا.


وزير البنية التحتية ، أولكسندر كوبراكوف ، إن صفقة الحبوب لتصدير الغذاء من أوكرانيا عبر البحر الأسود ستمدد لمدة 120 يومًا. تنتهي الاتفاقية الحالية في 19 نوفمبر.



قال اولكسندر كوبراكوف عن اتفاق الحبوب :

"سيتم تمديد مبادرة حبوب البحر الأسود لمدة 120 يومًا. لقد اتخذ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ، إلى جانب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس ووزير الدفاع التركي خلوصي أكار ، خطوة مهمة أخرى في الكفاح العالمي ضد أزمة الغذاء ". الطرف الرابع في الاتفاقية هو روسيا.


وأضاف كوبراكوف أن كييف تقدمت باقتراح لتمديد الصفقة لمدة عام وتوسيع تغطيتها إلى ميناء نيكولاييف. الآن يتم تصدير الحبوب من أوديسا ويوجني وتشرنومورسك.