أقال ماسك الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal وأربعة من كبار المديرين الآخرين ، وفقًا لرويترز. | نانسي بيلوسي تعرض منزلها لهجوم

قالت وزارة الخارجية البريطانية إن المملكة المتحدة ستوقف جميع واردات الغاز الطبيعي الروسي المسال اعتبارًا من 1 يناير 2023.

 اشترى Elon Musk موقع Twitter ، وفقًا لبيانات من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وبحسب CNBC ، بلغت قيمة الصفقة 44 مليار دولار.


بعد أن أصبح مالكًا للشركة ، أقال ماسك الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal وأربعة من كبار المديرين الآخرين ، وفقًا لرويترز. كتب بلومبيرج أن من بين أولى قرارات رجل الأعمال إلغاء حظر الحياة. تم بالفعل إلغاء حظر حساب مغني الراب كاني ويست ، الذي تم حظره في 10 أكتوبر بسبب تصريحات معادية للسامية (لم يكن لديه حظر دائم).

عشية الصفقة ، نشر ماسك مقطع فيديو من مكتب Twitter ، والذي أدخله وهو يحمل حوضًا في يديه (هذه هي الطريقة التي صور بها رجل الأعمال عبارة meme دع ذلك يغرق ، مما يعني "دعنا نغرق" أو " حاول أن تدرك ذلك "). كما قام بتغيير وصف ملفه الشخصي إلى Chief Twit (تعبير عامي يُترجم إلى "الأحمق الرئيسي") وكتب منشورًا به عبارة "Bird on the loose."

قالت وزارة الخارجية البريطانية إن المملكة المتحدة ستوقف جميع واردات الغاز الطبيعي الروسي المسال اعتبارًا من 1 يناير 2023.

خضع زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي ، نانسي بيلوسي ، الذي تعرض للهجوم في منزله ، لعملية جراحية في المخ ، بحسب شبكة NBC.

CNN ، نقلاً عن مصدر لتطبيق القانون ، كتبت أن هدف المهاجم كان المتحدث. "أين نانسي ، أين نانسي؟" صاح المهاجم وهو يقتحم المنزل. وفقًا لـ ABC ، ​​كان مسلحًا بمطرقة.