أخبار - اسعار العملات |النفط OPEC - marketing

اتفقت أوبك OPEC وحلفاؤها, بما في ذلك روسيا ، على خفض الإنتاج بمقدار مليوني برميل يوميًا في نوفمبر ، وهو أكبر كبح منذ بدء الوباء CB Consumer Confidence

 🛢 خام غرب تكساس الوسيط يحوم بالقرب من 83 دولارًا


📉 تم تداول العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط حول مستوى 83 دولارًا للبرميل يوم الثلاثاء.


أظهرت بيانات الجمارك الصينية أن الطلب من أكبر مستورد للخام في العالم ظل ضعيفًا في سبتمبر حيث أدت القيود المستمرة الناجمة عن فيروس كورونا وقيود تصدير الوقود إلى كبح الاستهلاك.


⚠️ مع ذلك ، اتفقت أوبك وحلفاؤها ، بما في ذلك روسيا ، على خفض الإنتاج بمقدار مليوني برميل يوميًا في نوفمبر ، وهو أكبر كبح منذ بدء الوباء.


#نفط


🇺🇸 تم تعيين وول ستريت لفتح ضعيف


📉 انخفضت العقود الآجلة للأسهم المرتبطة بالمؤشرات الرئيسية الثلاثة يوم الثلاثاء ، مما يجعل وول ستريت معرضة لفتح ضعيف.


⚠️ أصدرت Microsoft و Alphabet ، الشركة الأم لـ Google ، نتائج أرباحها اليوم بعد الجرس ، بينما تقدم Apple و Meta و Amazon تقريرًا في وقت لاحق من الأسبوع.


# الأسواق




كانت الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مختلطة. ومع ذلك ، كان مؤشر Stoxx 600 الأوروبي أقوى قليلاً بعد ارتفاع الأمس بنسبة 1.4٪. العقود الآجلة للولايات المتحدة تتراجع.

بعد الدراما ، لا يزال الجنيه الاسترليني والين يتداولان بهدوء. يتم توحيد معظم العملات الرئيسية.

بالأمس ، تم رفض الذهب بعد تداوله لفترة وجيزة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يومًا واستقر تحت مستوى 1650 دولارًا. يتم تداوله حاليًا عند 1640 دولارًا أمريكيًا في الصباح الأوروبي.




🇺🇸 CB Consumer Confidence (أكتوبر)

الفعلي: 102.5 مقابل التوقعات: 106.5 (سابقًا: 107.8)


#إحصائيات


📆 26 أكتوبر 2022 قرار سعر الفائدة الكندي 📆


بنك كندا (أعضاء مجلس إدارة البنك المركزي الكندي) توصلوا إلى إجماع حول مكان تحديد السعر. يراقب التجار عن كثب تغيرات أسعار الفائدة لأنها العامل الرئيسي في تقييم العملة.


المعدل الأعلى من المتوقع إيجابي / صعودي للدولار الكندي. وعلى العكس من ذلك ، فإن المعدل الأقل من المتوقع هو سلبي / هبوطي للدولار الكندي.