🛢 توقعات Morgan Stanley هي 100 دولار - بعد إعلان OPEC تخفيض إلانتاج بمقدار 2 مليون يومياً

استمرت أسعار النفط في تفاقم صورة التضخم وارتفعت أسعار خام برنت فوق 94 دولارًا للبرميل للمرة الأولى في ثلاثة أسابيع بعد أن أعلنت مجموعة أوبك + خفض الإن


استمرت أسعار النفط في تفاقم صورة التضخم وارتفعت أسعار خام برنت فوق 94 دولارًا للبرميل للمرة الأولى في ثلاثة أسابيع بعد أن أعلنت مجموعة أوبك + خفض الإنتاج بمقدار 2 مليون برميل يوميًا - وهو أكبر خفض للإمدادات منذ عام 2020.


دفعت هذه الخطوة شركة Morgan Stanley إلى رفع توقعاتها لبرنت في الربع الأول من عام 2023 إلى 100 دولار للبرميل من 95 دولارًا.

اسعار النفط والغاز الطبيعي اليوم


#نفط


مؤشرات ألاسواق المالية العالمية: 


يبدو أن الأسواق تفتقر إلى الاقتناع اليوم. تقدمت الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يتخلى Stoxx 600 الأوروبي عن تقدمه السابق ، والعقود الآجلة للولايات المتحدة أثقل.

يختلط الدولار بعملات كتلة الدولار ، والجنيه الاسترليني والكرونة النرويجية على الجانب الأضعف. عملات مجموعة العشر مثل اليورو والكرونا السويدية والفرنك السويسري بالكاد تتمسك بالمكاسب.

قطع الذهب ارتفاعًا دام ستة أيام يوم أمس وانخفض قليلاً اليوم. لا يزال يبدو أنه مستعد لإعادة اختبار 1700 دولار.



🇺🇸 نمو الوظائف في الولايات المتحدة يتباطأ ، NFP يُنظر إليه عند 250 ألفًا


📊 من المحتمل أن يكون الاقتصاد الأمريكي قد أضاف 250 ألف وظيفة في سبتمبر من عام 2022 ، وهي أقل زيادة في الوظائف منذ ديسمبر من عام 2020 وذلك انخفاضًا من متوسط ​​438 ألفًا في الأشهر الثمانية الأولى من العام ، حيث ستبدأ أسعار الفائدة المرتفعة والأسعار في التأثير على الاقتصاد.


# الاقتصاد # التعليقات

"مطالبات البطالة الأولية 01 / أكتوبر


الفعلي: 219 ألف مقابل التوقعات: 196 ألف (سابق: 190 ألفًا)


#إحصائيات


🇨🇦 آيفي PMI s.a سبتمبر


الفعلي: 59.5 مقابل التوقعات: 55 (سابقًا: 60.9)


#إحصائيات"


📆 مؤشر مديري المشتريات الصناعية الصينية - PMI


مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني هو مؤشر شهري للنشاط الاقتصادي الصيني. تم تجميعها من قبل الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات ومركز المعلومات اللوجستية الصيني (CLIC) بناءً على بيانات من المكتب الوطني للإحصاء (NBS). تمت صياغة تقرير PMI باللغة الإنجليزية وتوزيعه بواسطة مركز أبحاث Li & Fung. كل شهر ، يتم إرسال الاستبيانات إلى أكثر من 700 شركة تصنيع في الصين. يتم تجميع هذه البيانات باستخدام ردود من الشركات حول أنشطة التوريد والشراء. عند استخدام مؤشر مديري المشتريات في اتخاذ القرار ، يجب مقارنته بمصادر البيانات الاقتصادية الأخرى.

بالنسبة لليوان الصيني ، يجب اعتبار القراءة الأعلى من المتوقع إيجابية / صعودية. يجب اعتبار القراءة المنخفضة سلبية / هبوطية.