تحاول BTC استئناف النمو-سعر البيتكوين يقفز بنسبة 5٪ ⚠️

اسعار التشفير، العملات المشفرة اليوم سعر البتكوين سعر الايثريوم، BTC, Eth, drop, PCR rcp، أخبار الكربتو، corpty, Bitcoin, TET, USD, $﷼BTC $ 19،500 وقد

 وكان قد  📈 تم تداول سعر البيتكوين إلى أدنى مستوى أسبوعي جديد قبل عكس خسائره مقابل الدولار الأمريكي. كسر BTC $ 19،500 وقد يرتفع أكثر.

بعد ان🇺🇸 صدرت أمس بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي. لقد دفعت سعر BTC إلى ما دون منطقة 18500 دولار.

🌐 سعر البيتكوين يقفز بنسبة 5٪ ⚠️

بعد اختراق كاذب آخر للدعم بقيمة 18300 دولار ، تم تلقي إشارة شراء. عند التداول بحجم 1 لوت ، كان الربح 1200 دولار. ومع ذلك ، لا تزال هناك إمكانية للنمو إلى 20300 دولار.

اسعار البتكوين والايثريوم اليوم ارتفاع أسعار عملات المشفرة



#العملات الرقمية


💥 تحاول BTC استئناف النمو-سعر 

يحاول BTC استئناف النمو وقد بعد محاولاته أمس سعر البيتكوين يقفز بنسبة 5٪ ⚠️؛ اسعار التشفير قد تعود من جديد للإرتفاع أو تحوم حول سعر أدنى مستوى لها وذلك لأن اسعار العملات المشفرة لا تثبت دائماً وذلك بعد ارتفاعها السابق إلى أعلى من 19.500 وانخفضت بعدها إلى أدنى مستوى لها تحت 10000$

التحليل الفني للعملات المشفرة اليوم الجمعة :

لا يزال البيتكوين هبوطيًا بشكل كبير ، وإذا نظرت إلى السعر بميل صعودي ، فكل ما عليك فعله هو قلب الرسم البياني رأسًا على عقب. تشير حركة السعر في الأشهر الثلاثة الماضية بوضوح إلى استمرار الاتجاه الهبوطي وجميع احتياجات البيتكوين الآن هي حافز لكسر الدعم. على الرغم من أن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أمس أثبت أنه ليس حدثًا ، فقد يكون مؤشر أسعار المستهلكين اليوم .

التحليل الفني للعملات الرقمية المشفرة