روسيا - بيان كامل من وزارة الدفاع عن اكتمال التعبئة

الممر الإنساني في البحر الأسود ، الذي تم إنشاؤه كجزء من"صفقة الحبوب" لا يزال يعمل ، حسب كلمات ممثل الأمم المتحدة في مركز التنسيق المشترك(JCC) اسطنبول

 

الممر الإنساني في البحر الأسود ، الذي تم إنشاؤه كجزء من "صفقة الحبوب" ، لا يزال يعمل ، حسب كلمات ممثل الأمم المتحدة في مركز التنسيق المشترك (JCC) في اسطنبول ، Ismini Palla. وقالت لـ RIA Novosti إنه لم يتم تسجيل أي حوادث في البحر الأسود حتى الآن.


بيان كامل من وزارة الدفاع عن اكتمال التعبئة.

"لم تسجل أي حوادث في الممر الإنساني البحري اليوم. 12 سفينة محملة تمر عبر الممر أثناء حديثنا ، في اتجاه اسطنبول ، حيث سيتم فحصها. كما مرت سفينتان متجهتان إلى أوكرانيا عبر الممر متجهتين إلى الموانئ الأوكرانية ".


"وأعلنت روسيا الأسبوع الماضي تعليق مشاركتها في "صفقة الحبوب"."


أخبار اقتصادية روسيا :

حذر علماء في الجامعة المالية التابعة للحكومة في دراستهم من أن الزيادة الضريبية التي تخطط لها السلطات قد تؤدي إلى تباطؤ النمو الاقتصادي وزيادة البطالة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي زيادة العبء الضريبي إلى تأثير معاكس - انخفاض في الإيرادات الضريبية للميزانية.


وفقًا للعلماء ، مع تساوي العوامل الأخرى ، تؤدي زيادة العبء الضريبي بنسبة 1٪ على المدى المتوسط ​​إلى إبطاء المعدل السنوي للنمو الاقتصادي بنسبة 0.12٪. بالنسبة لروسيا ، قد يزداد التأثير السلبي بشكل كبير في سياق العقوبات الاقتصادية المستمرة والتضخم ونقص الاستثمار.


ومع ذلك ، لا يتفق جميع الاقتصاديين مع هذه التقديرات. في الوضع الحالي ، من الواضح للجميع أن الناتج المحلي الإجمالي سينخفض ​​وأن الضرائب ستنمو ، وفي هذا الصدد ، من الآمن التنبؤ بأن الزيادات الضريبية ستؤدي إلى انكماش الاقتصاد وزيادة البطالة وعواقب سلبية أخرى ، مدير مركز السياسة الضريبية بكلية الاقتصاد بجامعة موسكو الحكومية الذي سمي باسمه. م. لومونوسوف كيريل نيكيتين. سيحدث كلتا الحالتين ، وستكون العلاقة السببية واضحة ، كما يوضح.


وبحث شويغو هاتفيا مع وزير الدفاع التركي خلوصي أكار تعليق مشاركة روسيا في "صفقة الحبوب".


تعلن مولدوفا أن أحد موظفي السفارة الروسية في كيشيناو شخص غير مرغوب فيه