وصفت وزارة الدفاع الروسية هجوم الطائرات بدون طيار اليوم على السفن في سيفاستوبول بأنه "عمل إرهابي"

قال بوشلين ، الذي عينه بوتين كرئيس بالنيابة لجمهورية الكونغو الديمقراطية ، إنه "اليوم يجري تبادل آخر مع كييف وفقًا لصيغة 50-50" وزارة الدفاع الروسية

 

وصفت وزارة الدفاع الروسية هجوم الطائرات بدون طيار اليوم على السفن في سيفاستوبول بأنه "عمل إرهابي":


"اليوم في الساعة 4:20 صباحًا ، نفذ نظام كييف هجومًا إرهابيًا على سفن أسطول البحر الأسود والسفن المدنية الموجودة على الطرق الخارجية والداخلية لقاعدة سيفاستوبول.


وشمل الهجوم تسع طائرات بدون طيار وسبع طائرات بدون طيار بحرية مستقلة. نتيجة للإجراءات العملياتية التي اتخذتها قوات سفن أسطول البحر الأسود ، تم تدمير جميع الأهداف الجوية.


في سياق صد هجوم إرهابي على الطريق الخارجي لسيفاستوبول ، تم تدمير أربع مركبات بحرية بدون طيار باستخدام الأسلحة البحرية والطيران البحري لأسطول البحر الأسود ، ودمرت ثلاث مركبات أخرى على الطريق الداخلي.


تعرضت كاسحة الألغام البحرية إيفان جولوبيتس ، وكذلك حاجز غطاء المحرك في خليج يوجنايا ، لأضرار طفيفة.


وتجدر الإشارة إلى أن سفن أسطول البحر الأسود التي تعرضت لهجوم إرهابي متورطة في ضمان أمن "ممر الحبوب" ضمن مبادرة دولية لتصدير المنتجات الزراعية من الموانئ الأوكرانية.


تم الإعداد لهذا العمل الإرهابي وتدريب العسكريين التابعين للمركز الخاص الأوكراني 73 للعمليات البحرية بتوجيه من المتخصصين البريطانيين الموجودين في مدينة أوتشاكيف ، منطقة ميكولايف في أوكرانيا.


وبحسب المعلومات المتاحة ، فقد شارك ممثلون عن هذه الوحدة من البحرية البريطانية في التخطيط والتجهيز وتنفيذ هجوم إرهابي في بحر البلطيق في 26 سبتمبر من هذا العام. بشأن تفجير خطي أنابيب الغاز نورد ستريم 1 ونورد ستريم 2.


نشر فاسيلي تيموفيف ، أحد سكان بيلوفو المُعبأ في منطقة كيميروفو ، إعلانًا عن البحث عن عروس في جمهور محلي في فكونتاكتي ، بحيث في حالة وفاته ، ستتلقى زوجته مدفوعات من الدولة:


"لقد حدث أنه لم يكن لدي أي أقارب ، لكني أرغب في تغيير حياة أحد سكان المدينة. ندرك جميعًا أن NWO مهمة خطيرة ، ولا سمح الله ، بالطبع ، أعود ، لكن فجأة لا. لا أريد أن أعطي مدفوعات التأمين لأموال غير مفهومة ، أريد أن أعطيها لبلدي ".


أخبر تيموفيف ماش سيبيريا أنه اتصل هاتفيا بـ10-15 مرشحا واختار ناديجدا في النهاية - توفي زوجها خلال حادث في منجم Listvyazhnaya في عام 2021 ، وهي الآن تربي ثلاثة أطفال بمفردها:


"لم أختر زوجة ، بل شخصًا أريد مساعدته بطريقة ما في الحياة. لم تكن هناك معايير ، الشيء الرئيسي هو رغبة الشخص. كانت أول من استجاب لطلبي بشكل مناسب ، لذلك وقع الاختيار عليها. لقد اتصلنا خمس مرات مع ناديجدا ، نحن بالغون ونفهم لماذا ولماذا هو ضروري. في الأساس ، طلبت منها معلومات عن المستندات.


قال بوشلين ، الذي عينه بوتين كرئيس بالنيابة لجمهورية الكونغو الديمقراطية ، إنه "اليوم يجري تبادل آخر مع كييف وفقًا لصيغة 50-50":


"نحن نعطي أوكرانيا بشكل رئيسي عمال VES. الحرية تمنح لخمسين مقاتلا ".

المصدر :أخبار فارلاموف