حريق في العاصمة الروسية موسكو، وزيادة عدد القتلى في مهرجان الهالوين في سيول

حريق في العاصمة الروسية موسكو، وزيادة عدد القتلى في مهرجان الهالوين في سيول قالت وزارة الخارجية الروسية إن صفقة الحبوب علقت إلى أجل غير مسمى

 


حريق كبير في موسكو بالقرب من محطة مترو بافيليتسكايا. وفقًا لوزارة حالات الطوارئ ، يشارك 100 فرد و 29 قطعة من المعدات في إطفاء الحريق.
ونقلت تاس عن مصدر أن روسيا لم تخطر تركيا بعد بتعليق مشاركتها في صفقة الحبوب.



في دميتروف (منطقة موسكو) ، اشتعلت النيران في متجر روبيان. ما إذا كان أي شخص بالداخل غير معروف.

شارك 86 شخصًا و 29 وحدة من المعدات في الإطفاء. يتم تحديد سبب الحريق



قالت البعثة الدائمة إن روسيا طلبت عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي في 31 أكتوبر / تشرين الأول فيما يتعلق بالهجوم على سفن أسطول البحر الأسود.

ارتفاع حصيلة ضحايا التدافع في مهرجان سيئول إلى 120

أخطرت موسكو رسميا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بتعليق المشاركة في "صفقة الحبوب".

أبلغت روسيا الاتحادية غوتيريش رسميًا بتعليق المشاركة في "صفقة الحبوب" ، وفق ما نقلته وكالة ريا نوفوستي في إشارة إلى رسالة حصلت عليها الوكالة.
 "على خلفية هذا الهجوم الذي شنته القوات المسلحة الأوكرانية ، لا تستطيع روسيا ضمان سلامة السفن المدنية المبحرة بموجب <...> المبادرات المذكورة أعلاه. 
وقال المندوب الروسي الدائم فاسيلي نيبينزي في رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة ، إن الجانب الروسي يعلق المبادرة حتى اليوم ".

قالت وزارة الخارجية الروسية إن صفقة الحبوب علقت إلى أجل غير مسمى


بالإضافة إلى ذلك ، طلبت روسيا عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي في 31 أكتوبر فيما يتعلق بهجوم الطائرات بدون طيار الأوكرانية على السفن الروسية والسفن المدنية.

️ ستريموسوف: حاولت القوات المسلحة الأوكرانية شن هجوم في منطقة خيرسون ، وتم صد الهجماتقال رئيس المنطقة رومان ستاروفويت إن القوات المسلحة الأوكرانية هاجمت ، بمساعدة طائرات بدون طيار ، محطة كهربائية فرعية على مشارف مدينة سودجا في منطقة كورسك. لم تقع إصابات

قال بيسكوف إن الاتصالات بين بوتين وأردوغان بسبب تعليق مشاركة روسيا في صفقة الحبوب لم يتم التخطيط لها بعد.

سيول


ارتفع عدد قتلى التدافع في مهرجان سيول إلى 120
أفادت وكالة أنباء يونهاب نقلا عن بيان للسلطات المحلية أن العشرات قتلوا وأصيب المئات في تدافع في معرض للهالوين بالقرب من فندق هاميلتون في سيول.