بطاقة هيّا قطر hayya Qatar حاملي بطاقة هيّا حجز و أداء العمرة b2c وزيارة المدينه المنوره

بطاقة هيّا hayya يمكن لحاملي بطاقة هيّا أداة العمرة وزيارة المدينه المنوره تأشيرة دخول إلى المملكة لحاملي بطاقة المشجعين (هيا) لحدث مونديال قطر.

بطاقة هيّا قطر hayya Qatar. حجز واداء العمرة b2c وزيارة المدينة المنورة. الرقمية القطرية لكأس العالم لكرة القدم في قطر يمكن لحامليها من المسلمين؛ إليك الخبر كامل 

 قال خالد الشمري ، مساعد المدير العام للإدارة العامة للتأشيرات بوزارة الخارجية ، إن حاملي بطاقة هيا المسلمة يمكنهم أداء العمرة وزيارة المدينة المنورة.


بطاقة هيّا؛ وأوضح الشمري ، في اتصال مع قناة الإخبارية ، أن هذه التأشيرة مجانية وبدون رسوم ، لكن يجب الحصول على تأمين طبي إلزامي من منصة التأشيرات.


وأشار إلى أن التأشيرة ستكون صالحة لدخول المملكة من 11 نوفمبر ، أي قبل 10 أيام من انطلاق المونديال ، وحتى اليوم الأخير من البطولة في 18 ديسمبر 2022.


يمكن لحاملي بطاقة هيّا أداة العمرة وزيارة المدينه المنوره



وأكد أنه لا يشترط على حامل التأشيرة دخول دولة قطر في بطاقة هيا قبل ذلك ، موضحا أن فترة الإقامة لحامل التأشيرة هي شهرين تنتهي في 11 يناير 2023.

مجلس الوزراء السعودي :

وبحسب البيانات المتوفرة في "alrsooog l" ، اتفق مجلس الوزراء السعودي الأسبوع الماضي على أن تتحمل الدولة تكاليف الخدمات الإلكترونية - المتعلقة بمنصة خدمات التأشيرات الإلكترونية بوزارة الخارجية - التي يتم جمعها مقابل إصدار إدخال. تأشيرة دخول إلى المملكة لحاملي بطاقة المشجعين (هيا) لحدث مونديال قطر. 2022 م.