الذهب يحاول الاستمرار في الارتفاع وتثبيت الأسعار فوق 1706$ للأوقية

 الذهب يحاول الاستمرار في الارتفاع وتثبيت الأسعار فوق 1706$ للأوقية. 

الذهب تداولاته يوم الخميس  على إرتفاع إذ وصل سعر الأونصة إلى 1724دولار للأوقية الذهب يحاول الاستمرار في الارتفاع وكان قد أنهى تداولاته يوم الأربعاء على 1716 دولار للأوقية. 


بعد الكسر الزائف للدعم عند 1700 دولار للأوقية وتثبيت الأسعار فوق 1706 دولار للأوقية ، كانت هناك إشارة شراء. أثناء تداول عقد واحد ، تجاوز الربح من هذه الصفقة بالفعل 1700 دولار للأوقية . ومع ذلك ، لا يزال هناك  إشارات احتمال لمزيد من النمو في عقود التداولات للذهب ولا تزال اسعار الذهب مرتفعه بنحو 3%،وقد تأثير ببيانات الوظائف الأمريكية .


سعر جرام الذهب وسعر اونصة الذهب اليوم في



📉 كتم الذهب قبل بيانات الوظائف الأمريكية


تراجعت أسعار الذهب حول 1710 دولارًا للأوقية يوم الجمعة ، وبقيت جانبية خلال الجلسات الثلاث الماضية حيث سيطر الحذر على المعنويات قبل بيانات الوظائف الأمريكية الشهرية الرئيسية التي يمكن أن تقدم أدلة جديدة على مسار رفع سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.


⚠️ في غضون ذلك ، ظلت أسعار الذهب مرتفعة بنحو 3٪ حتى الآن هذا الأسبوع وتتجه نحو تحقيق أكبر مكاسب أسبوعية منذ مارس.


#ذهب

سيصدر في تمام الساعة 15:30 بتوقيت السعودية خبر التوظيف في القطاع الخاص الامريكي وهو احد اهم الاخبار المنتظرة لأسواق الأسهم والسلع والزواج الدولار لهذا الاسبوع

نظرا للنتائج السابقة صدور بيانات التوظيف أعلى من المتوقع اي 260K _280K نرى صعود في مؤشر الدولار والداو جونز وسلبية للمعدن الأصفر 


صدور البيانات سلبية =إيجابية الذهب وهبوط الأسهم والدولار الأمريكي


ملاحظة قوة تحرك الأسواق تعتمد أيضا على الفارق الذي يضاف أو يقل عن التوقعات..