البتكوين يستمر Bitcoin- في الانخفاض... والايثيريوم يقوم الانخفاض | Ethereum

العملات الرقمية، فوركس يستمر Bitcoin في الانخفاض، Ethereumأسعار BTC ربح كل لوت تداول لا يقل عن 2500 دولار.انخفاض قيمة الجنية الاسترليني أمام الدولار

انخفاض البتكوين؛ 

بعد التعزيز الطويل تحت مستوى المقاومة البالغ 22.550 دولار ، كان هناك اختراق زائف. يعد إرجاع عروض أسعار BTC تحت المستوى المحدد إشارة للبيع. ربح كل لوت تداول لا يقل عن 2500 دولار.

⚡️⚡️ يقوم Ethereum بتنشيط الدمج   حيث يتحول إلى إثبات المقاومة 

قام Ethereum بتنشيط الدمج وتجري الآن معالجة المعاملات بموجب إثبات معدل المعاملات. 

Bitcoin tried alrsooog




ولا يزال السيناريو الهابط هو الأولوية. عامل الضغط الرئيسي على البيتكوين هو توقعات رفع سعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


  • يقول رئيس لجنة تداول السلع الآجلة ، إن الوكالة بحاجة إلى إعداد تنظيم العملات المشفرة

 

في واحدة من أكثر الجهود استباقية لجلب تنظيم شامل إلى النظام البيئي للعملات الرقمية ، أشار روستين بهنام ، رئيس لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) إلى أنه وجه أعضاء وكالته لبدء الاستعداد ليكون المنظم الرئيسي في عالم التشفير.


  • كان هناك نقاش واسع النطاق حول ما إذا كانت CFTC أو هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) هي أفضل وكالة للإشراف على النظام البيئي للعملات المشفرة.


#العملات الرقمية


⚡سوق الأسهم الآسيوية والمحيط الهادئ :-


انخفضت الأسهم في آسيا والمحيط الهادئ. اليوم ، انخفض كل من مؤشر نيكاي وشنغهاي وكذلك المؤشر بنسبة 1 إلى 2 في المائة.

انخفض مؤشر Stoxx 600 الأوروبي بأكثر من 1٪ في الجلسة الرابعة على التوالي. يتم تداول العقود الآجلة الأمريكية أيضًا بأكثر من 1 ٪ أقل من الجلسة السابقة.

يتم عرض سعر الدولار بشكل جيد. وصل الدولار إلى أعلى مستوياته في عامين مقارنة باليوان الصيني وكتلة الدولار. انخفض الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له منذ 85 عامًا ، بفضل مبيعات التجزئة الأسوأ من المتوقع.


انخفاض قيمة الجنية الاسترليني أمام الدولار :-


  •  بلغ الجنيه الإسترليني أدنى مستوى له في 37 عامًا مع انزلاق الاقتصاد البريطاني


هبط الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في 37 عامًا يوم الجمعة بعد أن أظهرت بيانات جديدة أن المتسوقين يتراجعون عن الإنفاق مع ضغط التضخم على ميزانيات الأسر ، مما يؤكد المخاوف من أن الاقتصاد قد يتقلص بالفعل.


 انخفضت العملة إلى ما دون 1.14 دولار ، وهو أدنى مستوى لها منذ عام 1985 ، بعد أن قال مكتب الإحصاءات الوطنية أن مبيعات التجزئة في أغسطس انخفضت بنسبة 1.6٪ على أساس شهري.


# فوركس