ماهي خوارزمية قوقل | Google Algorithm Updates May 2022 | Helpful Content

خوارزمية قوقل على ترتيب المواقع - Helpful Content,يؤثرتحديث قوقل ترتيب موقعيجديد لخوارزميةالبحث علي ترتيب موقعك,تحديث قوقل الجديد،ترتيب موقعك في go

ماهي خوارزمية Helpful Content :

أعلنت قوقل(كوكل) بشكل رسمي اطلاق ميزة Helpful Content هذه الخوارزمية جديدة على نظام بحث قوقل رح تسمح بارشفة المحتوى المفيد ك اولوية بنتائج البحث

هل يؤثر تحديث قوقل الجديد لخوارزميةالبحث علي ترتيب موقعك :

 أذا كنت من هوات الـSEO ومحتواك الزبالة مسيطر على نتائج البحث وفرحان فحضر نفسك للهبوط نهاية الشهر الحالي.


حيث أصدرت Google تحديداً قبل 72 ساعة من تحديث ما يسمى "المحتوى المفيد" في شهر أغسطس 2022 الجاري، وقد يستغرق وصول الميزة اليك ما يصل إلى أسبوعين حتى يكتمل القانون الجديد على جميع نتائج البحث المورشفة سابقاً. 
- يجب ان تعلم ان النظام الجديد سيؤثر تماماً على عمليات البحث باللغة الإنجليزية على مستوى العالم. كما سيتم بعد ذلك طرحه عبر لغات أخرى في المستقبل القريب.

بكل بساطة، نتوقع أن يتم معاقبة الـorganic content المكتوب للمستخدمين أولاً للاستفادة منه والمحتوى المكتوب في المقام الأول من اجل تصدر نتائج البحث. 
- لسنا متأكدين تمامًا من العقوبات التي ستكون عليها حتى الآن ، لكنها ستؤثر على الأرجح على ترتيب موقعك بنتائج البحث ان كنت احد الصنفين المستهدف بالخوارزمية الجديدة.

كيف تعمل خوارزمية Helpful Content 

تجدر الإشارة إلى أن تحديث المحتوى المفيد (helpful content) سيكون على مستوى الموقع، بدلاً من التركيز على الصفحات أو الأقسام الفردية بالموقع. 
"كن على علم إذا زحف بوت محرك بحث Google إلى موقعك ووجد أنك تنشر الكثير من المحتوى غير المفيد ، فقد تجد موقعك بالكامل في مرتبة أدنى في نتائج بحث Google ، بغض النظر عن مكان وجود هذا المحتوى على موقعك. (اي ان العقوبة ستشمل الموقع بالكامل وليس المحتوى)" 

إذا كنت تعتقد أن لديك الكثير من المحتوى غير المفيد على موقعك ، فالنصيحة لك هي إعادة كتابته أو عدم فهرسته أو إزالته تمامًا قبل وصول التحديث اليك,
 رسالة يجب ان توجه لعشاق الـAI Writing Tools خوارزمية جوجل قادمة اليكم

معرفة ترتيب موقعك على محركات بحث قوقل

هل تود ان تعلم كيف تكتشف ما إذا كان التحديث قد أصابك أذهب الى اي اداة Keyword Finder / Checker واكتب الكلمات التي كنت متصدر بها وشاهد ترتيبك الجديد.. (حالياً يدعم اللغة الانجليزية فقط)

من جانبكم ك مستخدمين, فالخبر رائع, بعد الان ستنعمون بنتائج بحث اكثر فائدة من محتوى الحشو المشهور بهدف ربحي... كما ننصحكم باستخدام Google لبنان أو أميركا فالنتائج الجغرافية لهذين الموقعين أكثر نظافة من البقية.



Google