اسعار الذهب اليوم | الذهب في السعودية | الذهب في السودان

اسعار الذهب اليوم والعملات الأجنبية مقابل الدولار قد ترفع أسعار الفائدة الأمريكية إلى 75% إحصائيات تداول ، جرب ، اربح أسعار النفط أسعار الذهب ولنفط

 اسعار الذهب اليوم في البورصة العالمية يشهد انخفاض جديد بعد ان ارتفاعه في الاسابيع الفائته. العملات الاجنبية مقابل الدولار الامربكي 

زيادة أسعار الفائدة قد ترفع إلى 0،75٪ مرة أخرى :

 صرحت ميشيل بومان محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي يوم السبت أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يجب أن يفكر في زيادة 75 نقطة أساس أخرى في أسعار الفائدة في اجتماعاته المقبلة لخفض التضخم المرتفع إلى هدف البنك المركزي.


  •  صرح بومان بأنه يؤيد قرار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة برفع أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية 75 نقطة أساس أخرى الأسبوع الماضي. كان بومان يتحدث في تصريحات معدة سلفا في حدث لجمعية كانساس بانكرز. يشير بومان إلى لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية ، التي تحدد السياسة النقدية. وقال بومان: "أعتقد أنه ينبغي الاستمرار في النظر في الزيادات المماثلة الحجم حتى ينخفض ​​التضخم بطريقة ثابتة وذات مغزى ودائم".


  •  هذا الأسبوع ، أظهر عدد من صانعي السياسة تصميمًا قويًا لتشديد السياسة النقدية. أوضحت جميعهم تقريبًا أن البنك المركزي سيستمر في رفع أسعار الفائدة حتى يكون لديه دليل قوي ودائم على أن التضخم يتجه نحو الانخفاض إلى هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪.
اسعار النفط والغاز اليوم


رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي :

أشار رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الأسبوع الماضي إلى أن البنك المركزي قد يفكر في زيادة أسعار الفائدة "مرتفعة بشكل غير عادي" في اجتماعه في 20-21 سبتمبر. يتم تفسير هذا على أنه قرار بين 75 نقطة أساس أو 50 نقطة أساس التحرك. يسترشد المسؤولون بمجموعة متنوعة من نقاط البيانات التي تغطي التضخم والعمالة والنمو الاقتصادي.


إحصائيات أمريكا وكندا الاقتصادية والاجتماعية لشهر يوليو :

أمريكا : كشوف المرتبات غير الزراعية (يوليو)

الفعلي: 528 ألفًا مقابل التوقعات: 250 ألفًا (سابقًا: 398 ألفًا)


معدل البطالة (يوليو)

الفعلي: 3.5٪ مقابل التوقعات: 3.6٪ (السابق: 3.6٪)


كندا تغيير التوظيف (يوليو)

الفعلي: -30.6 ألف مقابل التوقعات: 20.0 ألف (سابق: -43.2 ألف)


#إحصائيات

          المؤشرات الأوروبية والآسيوية والأمريكية                                              

يلاحظ بعض الناس انخفاضًا في التوترات المحيطة بتايوان ، لكن المضايقات الجوية الصينية مستمرة. قفزت الأسهم التايوانية 2.25٪ ، متصدرة المنطقة التي شهدت ارتفاع مؤشر CSI300 الصيني فوق 1٪.

يستعيد مؤشر Stoxx 600 أوروبا مكاسبه أمس بنسبة 0.2٪ على الرغم من إعلان ألمانيا وفرنسا وإسبانيا عن أرقام الإنتاج الصناعي لشهر يونيو التي جاءت أقوى من المتوقع. العقود الآجلة للولايات المتحدة مختلطة قليلاً.

                                                        

كندا آيفي PMI (يوليو)

الفعلي: 49.6 مقابل التوقعات: 60.3 (سابقًا: 62.2)

لمعرفة أسعار العملات الأجنبية والذهب مباشرة تحديث يومي كامله من هنا


أسعار الذهب فى السودان أسعار الذهب فى المملكة العربية السعودية