من رجوة خالد آل سيف وحساب هي خطيبة ولي عهد الاردن

رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن : ولدت رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن في الرياض، في 28 أبريل /بيسان 1994 ميلادي
{tocify} $title={Table of Contents}
رجوة خالد آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن

 من هي رجوة خالد بن ال سيف 

تعيين رجوة خالد آل سيف سفير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لدى الاردن 

أعلن الديوان الملكي الأردني، الأربعاء، خطوبة ولي عهد الأردن الحسين بن عبدالله الثاني على السعودية  رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. 

حضر المناسبة الملكية العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله، حيث جرت الخطوبة وقراءة الفاتحة في منزل والد رجوة، بالمملكة العربية السعودية. 

ونشرت الملكة رانيا العبدالله في حسابها على انستغرام صوراً من أجواء الخطوبه، حيث كتب  قائله :" رجوت الله - مثلي مثل كل ام - ان يرزقك خيراً وتجد من تحب. فجأة رجوة. مبارك لابني الامير الحسين وعروستنا الغالية الحلوة رجوة - يهنئيكم ويسعدكم ويتتم علي خير". 

رجوة خالد آل سيف


من هي رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن :

ولدت رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن في الرياض، في 28 أبريل /بيسان 1994 ميلادي وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة ابناء، هم فيصل ونايف ودانا.

بعد اتمام دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة الي الولايات المتحدة الأمريكية للدراسه في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.

حسب ذكر، يعود اصل عائلة آل سيف الي قبيلة سبيع وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد وسط السعودية، منذ بداية عهد المملكة عبدالعزيز آل سعود