مميزات عيوب البتكوين انهيارالعملات المشفرة - Bitcoin

انهيار سوق العملات المشفرة، ينهار BTC الي 21700دولار،ينخفض سعر البتكوين بسبب مخاوف التضخم العالمية، أسعار البتكوين والايثيريم خلال 24ساعة،XRP,ETH,XMR
{tocify} $title={Table of Contents}

  انهيار سوق العملات المشفرة


أسعار البتكوين خلال 24 ساعة:

بيتكوين -6،2٪

ETH -5،6٪

XRP -7.6٪

XMR -10،6٪

BCH -9.2٪


#العملات الرقمية


 ينهار BTC إلى 21700 دولار


بعد اختراق وتثبيت BTC تحت 23500 دولار ، تم تلقي إشارة بيع. تم الوصول بالفعل إلى أقرب هدف عند 22150 دولارًا. عند تداول عقد واحد ، كان الربح لا يقل عن 1200 دولار.


لا يزال خطر حدوث مزيد من الانخفاض في BTC مرتفعًا.


البتكوين



ينخفض ​​سعر البيتكوين بسبب مخاوف التضخم العالمية


  • انخفض البيتكوين بحدة يوم الجمعة. تم تداولها بسعر 20.800 دولار أقل من سعر البيتكوين ، بانخفاض أكثر من 10 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية. على مدار الأسبوع ، تراجعت أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية بنسبة 17٪


  • كانت التعاملات الليلية عندما بدأ التراجع ، متزامنًا مع بيانات التضخم المرتفع في ألمانيا. وصلت أرقام تضخم المنتجين في ألمانيا لشهر يوليو إلى مستوى قياسي بلغ 37٪ ، متجاوزًا التوقعات البالغة 32٪. أسعار المنتجين هي تكلفة السلع والخدمات التي يبيعها المصنعون في منطقة معينة. بيانات مؤشر أسعار المنتجين من ألمانيا مشابهة لبيانات الولايات المتحدة. وبالمقارنة ، كانت قراءة مؤشر أسعار المنتجين لشهر يوليو في الولايات المتحدة 9.8٪.


وفقًا لـ CME FedWatch ، زاد احتمال قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بمقدار 75 نقطة أساس إلى 44.5٪ بعد الإعلان. كانت 41٪ قبل يوم واحد.


على الرغم من استقرار العملات المشفرة الآن ، لا يزال هناك خطر من انخفاضها.