أسعار - النفط الخام اليوم - Oil pricse | Gaz pricse news

#btc #buysell #trading #oil,أسعار النفط الخام اليوم، أسعار الغاز الطبيعي المسال،ألعقود الآجلة للنفط والغاز،المخزون الأمريكي للنفط،الغاز الأوروبي

 أسعار النفط الخام شهدت ارتفاع فوق 100 دولار بعد انخفاض يوم امس والعقود الآجلة للنفط في العالم في ظل التغييرات التي حدث بالعقوبات التي فرضت على النفط والغاز الروسي.

أهم أخبار اليوم حول صفقات عقود النفط والغاز الآجلة في الأسواق العالمية. 


 النفط - ارتفاع تصحيحي فوق 100 دولار بعد أنخفاص


بعد الاختراق الكاذب للدعم 94.30 دولارًا أمريكيًا ، تم تلقي إشارة شراء. مع تجاوز سعر النفط المستوى النفسي البالغ 100 دولار ، ربح التاجر 5500 دولار على الأقل.

لا يزال هناك خطر تجدد حركة السعر الهبوطية.


أسعار النفط الخام اليوم


  • وكان قد حدث انخفاض لأسعار النفط أمس بعد ارتفاعه بأكثر من 8٪ خلال الجلسات الثلاث السابقة ، انخفض West Texas Intermediate لشهر سبتمبر ، وهو العقد الأكثر حجمًا والفائدة المفتوحة ، في التعاملات الآسيوية المبكرة. كان هذا بسبب ضعف العملة الأمريكية وانقطاع خط الأنابيب. هناك أيضًا دلائل على أن الأسواق المادية لا تزال ضيقة.

  • المخزون الأمريكي للنفط :

ومخزونات النفط خام الأمريكية هي:
الفعلي: -0.446 مليونًا مقابل التوقعات: 1.357 مليونًا (سابقًا: 3.254 مليونًا)
# الإحصائيات # النفط

وبحسب مصادر مطلعة على الأرقام ، زادت مخزونات النفط الخام الأمريكية بنحو مليوني برميل بينما ارتفعت حيازات البنزين. في وقت لاحق يوم الأربعاء ، ستصدر إدارة معلومات الطاقة بيانات رسمية.

تأثير العجز في الطاقة على الاتحاد الأوروبي :

 أعلى عجز في الحساب الجاري لمنطقة اليورو منذ أكثر من عامين

سجلت منطقة اليورو فجوة في الحساب الجاري بلغت 15.4 مليار يورو في مايو من عام 2022 ، وهو أكبر عجز منذ يناير من عام 2020 ، ومقارنة بفائض قدره 15.9 مليار يورو في العام السابق ، مع استمرار ارتفاع تكاليف الطاقة في رفع قيمة الواردات.


#اقتصاد