تصميم موقع خطوة خطوة : free domain and hosting

حجز استضافة مواقع مجانية، حجز دومين مجاني، تصميم موقع الكتروني مجاني خطوة خطوة، domain for free, hosting for free, كيف اصميم موقع ويب، مبدئين تصميم

 خطوة خطوة طريقة تصميم موقع مجاني بدمين مجاني واستضافة مجانية، 

حجز استضافة مجانية لموقع ووردبريس، تصميم مواقع مجانية بويردبرس

إستضافة المواقع هي خدمة ويب مهمته توفير للمدونين استضافة مواقع عبر الإنترنت مقرون بدومين تابع لها ، وتتكون الاستضافة من عدة أنواع .


كيف وطريقة حجز استضافة مجانية:

 1- الإستضافة الخاصة  هي ان يقوم صاحب الموقع باستئجار سيرفر لوحده بدون مشاركة الآخرين ، وهذه الاستضافة عالية الثمن .


  2-الإستضافة السحابية تتم بمشاركة السيرفر مع العديد من المواقع بدون مشاكل.


 3- الاستضافة المجانية هي خدمة مجانية تقدمها العديد من المواقع مقابل وضع اعلاناتها مع العملاء.


وهذه الاستضافة هي التي سنشرحها في هدا المقال .

استضافة مجانية ودومين مجاني


خطوات حجز استضافة من موقع infinityfree:-

  •    الخطوةالأولى:

 ندخل لموقع infinityfree  ونقوم بالتسجيل في الموقع بإدخال البريد الإلكتروني و نختار رقم سري  تضغط على زر تم الموافقة على شروط الخدمة تم ننشئ حساب ، سيرسل لك الموقع رسالة إلى البريد الإلكتروني فيها رابط التحقق نضغط عليه ليحولنا إلى داخل الاستضافة نجد رسالة مكتوب عليها تم التحقق من عنوان البريد الالكتروني ويمكنك انشاء حساب الإستضافة الخاصة بك .



  •    الخطوة التانية: 

نضغط على أيقونة  انشاء حساب لتحولنا إلى صفحة اختيار اسم مجال ونختارالدومين تم البحث في المجال قد ترفض إذا كان المجال موجود له شبيه وإذا كان المجال فريد ستتم الموافقة على اسم المجال وانشاء الحساب .



  •    الخطوة الثالثة:

 أما الدخول إلى لوحة التحكم او إعدادات الاستضافة ، ندخل إلى لوحة التحكم سنجد تطبيقات الاستضافة ادا اردتم إدخال دومين أولا نضغط على خاصية Addon Domaine وتركيبه وتغيير الخوادم الخ.


الخطوات الأخيرة انشاء الموقع ورفع القالب إلى الاستضافةوربطه بالدومين :

  •    الخطوة الرابعة: 

وهي الضغط على Softaculous Apps Installer وندخل إلى تطبيقات المواقع سنجد وورد بريس وجملة واباتيكارد والعديد من التطبيقات الخاصة بالمواقع نحن يهمنا الووردبريس أكثر سنختار الووردبريس نضغط على تثبيت سيحولنا إلى اعداداته سنختار المتطلبات و يجب نسخ الرقم السري والادمين والاحتفاظ بهما عند الحاجة تم تتبيت الووردبريس . بعد التثبيت يمكنك الدخول إلى واجهة الوردبريس او الموقع الإلكتروني الخاص بك.



  •    الخطوة الخامسة:

 رفع القالب نضغط على خيار المظهر نختار قوالب نتجه إلى صفحة القوالب نضغط على أضف جديد تم رفع قالب نضغط على أيقونة choisir un fichier تنطبق لنا ملفات الويندوز نختار القالب المطلوب تم تنصيب الآن سيبدأ برفع القالب ننتظر للحظات بينما يرفع حين الرفع تظهر صفحة إنهاء الرفع بها ثلاث خيارات معاينة او تفعيل او العودة إلى صفحة القوالب ونختار تفعيل ونتجه إلى إعدادات القالب وكل قالب له خصائصه وإعداداته .





رابط الموقع = https://infinityfree.net/


أو من هنا