1 €=1$ | الدولار الأمريكي يعادل اليورو الأوربي اليوم

واصل اليورو انخفاض قيمته إلى 1.001 دولار ، واقترب من التكافؤ بالدولار للمرة الأولى منذ 20 عامًا، 1€=1$، اليورو يساوي الدولار الأمريكي، أسعار العملات

  يقترب اليورو من تكافؤ 1 دولار

في حادثة جديدة منذ 20 عامًا وذلك بسبب الغزو الروسي على أوكرانيا وتأثيرها على الاقتصاد العالمي والأوروبي على وجه الخصوص انخفض اليورو؛ واصل اليورو انخفاض قيمته إلى 1.001 دولار ، واقترب من التكافؤ بالدولار للمرة الأولى منذ 20 عامًا 

واحد دولار أمريكي مقابل واحد يورو أوروبي


 الدولار يتسلق على الملاذ ، ورفع أسعار العطاءات


  1.  ارتفع مؤشر الدولار إلى حوالي 108.4 يوم الثلاثاء ، متجاوزًا أعلى مستوياته في 20 عامًا.
  2.  صرح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا ، رافائيل بوستيك ، يوم الاثنين أن الافتقار إلى التحسن من شهر لآخر في وتيرة زيادات الأسعار يستدعي رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس أخرى في وقت لاحق من هذا الشهر.
  3.  في غضون ذلك ، حذرت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي ، إستر جورج ، المنشق عن زيادة الشهر الماضي بمقدار 75 نقطة أساس ، من التغييرات المفاجئة في الأسعار التي يمكن أن تضغط على الاقتصاد والأسواق المالية.


إحصائيات الأسواق الاقتصاد العالمي والتعليقات تستعد وول ستريت لتوسيع الخسائر


  •  انخفضت العقود الآجلة للأسهم المرتبطة بالمؤشرات الرئيسية الثلاثة بما يزيد عن 0.5٪ يوم الثلاثاء ، مما يضع وول ستريت على المسار الصحيح لتوسيع الخسائر.



  • الثقة الاقتصادية الألمانية ZEW (يوليو) الفعلي: -53.8 مقابل التوقعات: -38.3 (سابقًا: -28.0)


  •  قرار سعر الفائدة النيوزيلندي

بعد التشاور مع كبار موظفي البنك والمستشارين ، يقرر محافظ البنك الاحتياطي النيوزيلندي مكان تحديد أسعار الفائدة. لأن تغيرات أسعار الفائدة مهمة في تقييم العملة ، يقوم المتداولون بمراقبتها عن كثب.

 

المعدل الأعلى من المتوقع إيجابي / صعودي للدولار النيوزلندي ؛ معدل أقل من المتوقع سلبي / هبوطي.