تنخفض الأسواق العالمية قبل أسبوع ضخم للبنوك المركزية

تنخفض الأسواق العالمية قبل أسبوع ضخم للبنوك المركزيةإحصائياتالتعليقات # الاقتصاد، والأحداث أخبار أسعار الدولار الأمريكي وسله العملات الأجنبية النفط

 خبر:-

تشهد أسواق الأسهم العالمية انخفاضًا حادًا بعد أن أعادت قراءة التضخم في الولايات المتحدة لشهر مايو إشعال المخاوف من أن البنوك المركزية ستضطر إلى تشديد السياسة النقدية بشكل صارم.

- جاء تقرير مؤشر أسعار المستهلكين المرتقب يوم الجمعة أعلى من المتوقع عند 8.6٪ سنويًا ، مما عزز مخاوف السوق من أن الإجراءات التي يتخذها مجلس الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى قد تخاطر بدفع الاقتصاد إلى الركود.

-" أغلقت المتوسطات الرئيسية في الولايات المتحدة أكبر انخفاض أسبوعي لها منذ يناير يوم الجمعة." 


 الأسواق والاسهم:-


 الجنيه البريطاني يسجل أدنى مستوى في 24 شهرًا:


* انخفض الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في 24 شهرًا عند حوالي 1.2164


- إحصائيات المملكة المتحدة


مؤشر متوسط ​​الأرباح + المكافأة (أبريل)

الفعلي: 6.8٪ مقابل التوقعات: 7.6٪ (سابقًا: 7.0٪)


تغيير عدد المطالبين (مايو)

الفعلي: -19.7 ألف مقابل التوقعات: -49.4 ألف (سابق: -56.9 ألف)



" Goldman ينضم إلى عربة رفع الأسعار بمعدل 75 نقطة أساس ، ويحذر من أنه سيؤدي إلى الركود" 


- أول JPM ، والآن بنك Goldman ، يتماشى ويتوقع أيضًا أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع 75 نقطة أساس يوم الأربعاء ، لكنه يحذر من أنه من خلال القيام بذلك "يخاطر" بنك الاحتياطي الفيدرالي بإثارة الركود.

سوق


مؤشرات البورصة والاسواق:-


-مؤشر ZEW الألماني للثقة في الاقتصاد (يونيو)


الفعلي: -28.0 مقابل التوقعات: -27.5 (سابقًا: -34.3)


# الإحصائيات # الاقتصاد


أسعار الدولار الأمريكي وسله العملات الأجنبية :-


ارتفع الدولار الأمريكي كملاذ آمن إلى أعلى مستوى له في عقدين مقابل مجموعة متنوعة من العملات يوم الاثنين. كان هذا مدعومًا بالمخاوف بشأن التباطؤ العالمي والمراهنات بشأن الزيادات الحادة في أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. كان مؤشر الدولار عند 104.98 ، أقل بقليل من أعلى مستوى في عقدين من 105.29 يوم الاثنين.

آسيا تتراجع مع هبوط مؤشر داو آسيا بأكثر من 1٪

ارتفعت الأسهم الأوروبية بنسبة 1٪ تقريبًا يوم الثلاثاء ، بينما تراجعت العقود الآجلة الأمريكية بين 2.8 و 4.7٪. شهدت الجلسة الأوروبية المبكرة انخفاضًا في مؤشر ناسداك بنسبة 4.7٪.

في ظل ارتفاع الدولار ، انخفضت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في أربعة أسابيع. في الوقت الذي يقاوم فيه نقص المعروض مخاوف الركود في الصين ، عادت أسعار النفط إلى الارتفاع.