العملات المشفرة :انخفض 72 من أفضل 100 عملة بنسبة 90٪ أو أكثر

العملات الرقمية انخفض 72 من أفضل 100 عملة بنسبة 90٪ أو أكثر، البيتكوين، usdt, ETH, NDFsأطلق جولدمان ساكس أول منتج مشتقات مرتبط بالإيثيريوم Bitcoin, ne

  تم تعليق عملات البيتكوين في نطاق يتراوح بين 20000 و 23000 دولار

 

بعد الاختراق الكاذب لمستوى المقاومة الفني عند 22800 دولار أمريكي ، تم تلقي إشارة بيع. في صفقة 1 لوت ، تجاوز الربح 2200 دولار.

قد يؤدي اختراق مستوى الدعم البالغ 20000 دولار إلى موجة أخرى من عمليات البيع.

 

#alrsoooggroup #btc # بيع # حصة # ربح # تجارة # ذهب


📌 أطلق جولدمان ساكس أول منتج مشتقات مرتبط بالإيثيريوم:


بدأت شركة Goldman Sachs Group Inc ، عملاق الاستثمار المصرفي والمالي الأمريكي ، في تداول نوع من المشتقات المرتبطة بـ Ethereum ، حيث تسعى إلى توسيع نطاق وصولها في أسواق التشفير بما يتجاوز المنتجات التي تركز على Bitcoin.


ℹ️ أبلغت بلومبرج لأول مرة عن الصفقة يوم الاثنين ، مشيرة إلى أن المنتج المنفذ هو Ethereum غير قابل للتسليم إلى الأمام (NDFs) ، وهو منتج مشتقات للعملات الأجنبية يتم تداوله دون وصفة طبية يتم دفعه بناءً على سعر الأثير.


#العملات الرقمية


ملحوظة؛ تفاقم بيع قطاع التشفير: تنخفض عملة البيتكوين بنسبة تصل إلى 10٪


بيتكوين كان لديه جولة أخرى مفصلية بيضاء يوم الثلاثاء. انخفض بنسبة 10 في المائة ، لكنه استعاد بعد ذلك بعض خسائره حيث حاول المضاربون تسعير احتمال رفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة للحد من التضخم.


نظرًا لتشديد السياسة النقدية في جميع أنحاء العالم لمكافحة التضخم واستنزاف السيولة من الأسواق العالمية ، كانت العملات المشفرة رمزًا للانسحاب من الأصول المضاربة. يثير كل إغماء السؤال عن الوقت المناسب لشراء الغطس ، حيث يمكن أن يكون الحضيض قاب قوسين أو أدنى.


#العملات الرقمية


ملحوظة؛ انخفض 72 من أفضل 100 عملة بنسبة 90٪ أو أكثر


📉 تراجعت الغالبية العظمى من العملات المشفرة بأكثر من 90٪ من أعلى مستوياتها على الإطلاق ، لكن مجموعة أساسية تمكنت من البقاء في الصدارة.


العملات المعدنية الكبيرة تحقق نتائج أفضل من معظم العملات.

▫️ Bitcoin (BTC) ، أكبر عملة مشفرة ، انخفض بنسبة 70.3٪ من أعلى مستوى له في نوفمبر عند 69000 دولار.

▫️ المركز الثاني هو الأثير (ETH) الذي انخفض بنسبة 78 ٪ عن أعلى مستوى له عند 4878 دولارًا.


#العملات الرقمية

أطلق جولدمان ساكس أول منتج مشتقات مرتبط بالإيثيريوم: