اقتصاد منطقة اليورو | أخبار السوق والاقتصاد

معدل التضخم، معدل البطالة، مصنع بي ام دبليو، أسعار النفط، أسعار الفائدة، أسواق الأسهم

 اخبار الاقتصاد :-

جامعي مصنع كالينينجراد بي إم دبليو يذ.


قام مصنع Avtotor Kaliningrad ، حيث تم تجميع سيارات BMW و Hyundai و Kia قبل العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا ، وتم تعليق الإنتاج في نهاية أبريل ، بتوزيع قطع الأراضي لزراعة الخضروات على الموظفين. كل من يرغب في الحصول على 10 أفدنة من الأرض في منطقة قريتي Kholmogorovka و Lyublino في منطقة كالينينغراد.


وأوضحت الدائرة الصحفية للمصنع أن توزيع الأرض "وضع اقتصادي صعب". في أبريل ، قال مؤسس Avtotor ، فلاديمير شيرباكوف ، إن الشركة كانت تعمل "في المنطقة الحمراء". حتى الربيع ، لم يتلق المصنع سوى أشباه الموصلات النادرة ، وعلى خلفية الحرب والعقوبات ، كان هناك نقص في المكونات الأخرى.


كان مصنع كالينينغراد من آخر مصانع السيارات التي استمرت في العمل. 

وقد قام المصنع بالفعل بتوزيع أول 168 موقعًا على الراغبين. الأرض جاهزة للبذر - حرثًا ومهدمًا. تبيع Avtotor أيضًا بذور البطاطس للموظفين.


 معدل البطالة الألمانية (أبريل)

الفعلي: -13 ألف مقابل التوقعات: -15 ألفًا (سابقًا: -18 ألفًا)



بريطانيا التصنيع لمؤشر مديري المشتريات (أبريل)


الفعلي: 55.8 مقابل التوقعات: 55.3 (سابقًا: 55.2)


#إحصائيات


 معدل البطالة في منطقة اليورو يسجل أدنى مستوى قياسي:-


 انخفض معدل البطالة في منطقة اليورو إلى مستوى قياسي منخفض بلغ 6.8٪ في مارس 2022 من 6.9٪ معدلة بالزيادة في فبراير ومن 8.2٪ في مارس 2021 ، أعلى بقليل من توقعات السوق البالغة 6.7٪.



 مؤشر مديري المشتريات لخدمات منطقة اليورو عند أعلى مستوى خلال 8 أشهر:-


ارتفع مؤشر مديري المشتريات لخدمات منطقة اليورو التابع لشركة S&P Global Flash إلى 57.7 في أبريل من عام 2022 من 55.6 في مارس ، وذلك تماشيًا مع التقديرات الأولية.

أشارت القراءة إلى أكبر نمو في نشاط الخدمات منذ أغسطس الماضي ، مدفوعًا بزيادة كبيرة في الأعمال الجديدة ، في حين تسارع معدل نمو الطلبات الجديدة إلى أعلى مستوى في ثمانية أشهر.

اخبار السوق والاقتصاد


 الإحصائيات  الاقتصاد:


أظهرت بيانات يوم الأربعاء أن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو تراجعت أكثر من المتوقع في مارس بسبب انخفاض ثقة المستهلك وارتفاع التضخم.


وفقًا لـ Eurostat ، تراجعت تجارة التجزئة في 19 دولة عضو في منطقة اليورو بنسبة 0.4٪ في مارس مقارنة بالشهر السابق. وهذا يعادل زيادة بنسبة 0.8٪ على أساس سنوي. بدأ الغزو الروسي لأوكرانيا في 24 فبراير.


استطلعت رويترز آراء خبراء اقتصاديين وتوقعوا انخفاضًا شهريًا بنسبة 0.1٪ وزيادة بنسبة 1.4٪ على أساس سنوي.


 شهدت الطلبات عبر البريد والمشتريات عبر الإنترنت أكبر انخفاض شهري ، مع انخفاض بنسبة 4.3٪ بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 13.2٪ على أساس سنوي.


 على الرغم من انخفاض مبيعات وقود السيارات بنسبة 2.9٪ في الشهر ، إلا أنها لا تزال أعلى بنسبة 8.3٪ على أساس سنوي. شهد الشهر نموًا بنسبة 0.8 ٪ في مبيعات الطعام والشراب والسجائر ، ومع ذلك ، فقد انخفض بنسبة 2.5 ٪ عما كان عليه قبل عام واحد.