وول ستريت | أسواق الجمعة جه

أسواق المال، أسهم، بورصة، انخفضت العملات المشفرة، وول ستريت، عملةluna، invtsion, أسعار العملات، أسعار العقارات، الصين،روسيا اليوم، ألمانيا، ركوداقتصاد

 إحصائيات الولايات المتحدة


معدلات الشكاوى من البطالة
الفعلي: 218 ألفًا مقابل التوقعات: 200 ألف (سابق: 197 ألفًا)

مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي (مايو)
الفعلي: 2.6 مقابل التوقعات: 16.0 (سابقًا: 17.6)

#إحصائيات

➖مبيعات المنازل القائمة (أبريل)

الفعلي: 5.61 مليونًا مقابل التوقعات: 5.65 مليونًا (سابقًا: 5.75 مليونًا)

#إحصائيات

     سوق أسهم اسيا :-                   

انخفاض حاد في أسواق الأسهم الآسيوية والأوروبية بعد أسوأ يوم في وول ستريت عام 2020 منذ منتصف عام 2020 ، حيث سلطت التحذيرات الصارخة من قبل بعض أكبر تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم الضوء على مدى خطورة التضخم.
شهد أوسع مؤشر MSCI لأسهم آسيا والمحيط الهادئ ، باستثناء اليابان ، أربعة أيام من المكاسب قبل أن ينخفض ​​بنسبة 1.8 ٪. وانخفض مؤشر نيكاي في طوكيو بنسبة 1.9٪ أيضًا ...
                                  

 ➖قرض بنك الصين الشعبي بسعر الفائدة الرئيسي :-

 
أعلن بنك الصين الشعبي أن آلية التشكيل الجديدة ستحدد سعر القرض الأساسي (LPR). سيسري هذا التغيير اعتبارًا من 20 أغسطس 2019. وقد أظهرت الاستشهادات من البنوك المقتبسة أن LPR قد تم حسابه من قبل مركز التمويل الوطني بين البنوك ، والذي يعمل كمرجع تسعير للقروض المصرفية. يتكون LPR حاليًا من معدلات استحقاق اثنين. سنة واحدة وأكثر من خمس سنوات. تشمل تسهيلات تسعير LPR حاليًا 18 بنكًا. ستقدم بنوك الاقتباس عروض الأسعار الخاصة بها قبل الساعة 9:00 صباحًا كل يوم عشرين من كل شهر (مؤجلة للعطلات) ، مع 0.05 نقطة مئوية كطول الخطوة إلى NIFC.
  

🔸مبيعات التجزئة (شهريا) (أبريل)

الفعلي: 1.4٪ مقابل التوقعات: -0.2٪ (السابق: -1.4٪)

#إحصائيات

🔸انتعاش الأسهم البريطانية يوم الجمعة:


 ارتفع مؤشر فوتسي 100 بأكثر من 1.5٪ يوم الجمعة ، متعافيًا من جلستين متتاليتين من الخسائر بعد أن أظهرت البيانات ارتفاع مبيعات التجزئة بشكل غير متوقع في أبريل ، وخفضت الصين سعر الفائدة الأساسي للقرض لأجل خمس سنوات بمقدار 15 نقطة أساس.

➖ الأسواق

🔹كيشيدا: حركات الين السريعة "غير مرغوب فيها"


يقول رئيس الوزراء الياباني كيشيدا إن ارتفاع أسعار المواد الخام ، إلى جانب ضعف الين ، يؤثران على الأسر والشركات - مقابلة NIKKEI



📍أسواق الجمعة

1➖ انتعشت الأسهم يوم الجمعة بعد أن خفضت الصين معيار إقراض رئيسي لدعم اقتصادها.
2➖ في غضون ذلك ، ظل مقياس الأسهم العالمية محددًا لأطول سلسلة خسائر أسبوعية.

3➖ تراجع مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة أمام ستة منافسات رئيسية ، بنسبة 0.1٪ إلى 102.84.
وول ستريت



وول ستريت يستعيد بعض القوة:-


 أضاف مؤشر داو جونز 200 نقطة تقريبًا في التعاملات المبكرة يوم الجمعة ، بينما تقدم مؤشرا S&P 500 وناسداك 0.8٪ و 0.9٪ على التوالي.

💹 الأسواق:-

           
انتعشت الأسهم يوم الجمعة بعد أن خفضت الصين معيار إقراض رئيسي لدعم اقتصادها. ومع ذلك ، ظل مقياس الأسهم العالمية ثابتًا لأطول سلسلة خسائر أسبوعية.
ارتفع مؤشر STOXX 600 الأوروبي بنسبة 1.2٪ ، مسجلاً مكاسبه اليومية الأولى في ثلاثة أيام. بعد ارتفاع وول ستريت الذي انتهى في وقت متأخر من يوم الخميس ، تم تعويض المكاسب في أوروبا بانخفاض 0.58٪ في S&P 500.
شهدت أسواق العملات تحركات ضعيفة نسبيًا ، مع تأثر الدولار قليلاً ولكنه لا يزال يتجه إلى أسوأ أسبوع له في فبراير منذ أوائل فبراير .

الاقتصاد