أسعار النفط الخام اليوم (الاسوق النفطية) | alrsooog

Oil, أسعار النفط، عقود النفط والغاز الآجلة، خام برنت،خام تكساس الوسيط، انخفضت، أسعار اليوم، عاجل، اول بأول، النفط والغاز الروسي، الروبل، عقود المسال

 الزيت عالق في مسار جانبي ضيق:-

 

لا يزال التقلب ضعيفًا للغاية حيث ننتظر صدور تقرير تغيير مخزون النفط الأمريكي. شراء 1 لوت ، بعد كسر كاذب للدعم عند 109.25 ، يجلب للمتداولين 1500 دولار على الأقل.

المزيد من النمو سيكون محدودًا بالمقاومة عند المستوى 111.75 دولارًا أمريكيًا.


صفقة جنتيلوني من EU بشأن حظر النفط الروسي:-


يعمل الاتحاد الأوروبي للتغلب على مقاومة المجر ضد حظر استيراد النفط الروسي. يأمل مفوض الاقتصاد باولو جينتيلوني في إبرام صفقة في أقل من أسبوع.


وقال في مقابلة مع تلفزيون بلومبيرج دافوس "نعمل من أجل ذلك".

أسعار النفط الخام اليوم


 هذا أساسي صعودي مهم لـ النفط:-


حزمة التحفيز الصينية لتراجع أسعار النفط لا تهدئ من المخاوف

- العقود الآجلة لخام ⁧ #برنت⁩ ترتفع هامشياً بنحو 0.12% وتسجل عند التسوية 113.56 $ للبرميل


‏- العقود الآجلة لخام ⁧ #تكساس⁩ تتراجع 0.47% وتسجل عند التسوية 109.77 $ للبرميل


 بعد إغلاق يوم الاثنين ، انخفض غرب تكساس الوسيط إلى ما دون 109 دولارات للبرميل. حدث هذا الانخفاض على الرغم من حزمة الإجراءات الصينية الواسعة المصممة لدعم الأعمال التجارية ومساعدة الطلب. وتشمل هذه السياسات التي تساعد الناس على شراء السيارات وجعل نقل البضائع أكثر كفاءة. إلى جانب السلع الصناعية الأخرى مثل النحاس والحديد ، انخفض النفط الخام أيضًا.

#نفط


خزونات النفط الخام الأمريكية :-

 

إدارة معلومات الطاقة (EIA) ، مخزونات النفط الخام تتبع التغيرات الأسبوعية في كمية النفط الخام التي تملكها الشركات الأمريكية. يمكن أن يتأثر التضخم بمستوى مخزونات المنتجات البترولية.

تعتبر الزيادة الأكبر في مخزونات النفط الخام أكثر من المتوقع علامة على ضعف الطلب ، وهو انخفاض في أسعار النفط الخام. إذا انخفض المخزون أقل من المتوقع ، ينطبق الأمر نفسه.

تعتبر الزيادة الأقل في النفط الخام عن التوقعات صعودية وتشير إلى زيادة الطلب. إذا انخفض المخزون أكثر من المتوقع ، ينطبق الأمر نفسه.