الر سوق | مكاسب كبيره للذهب وخسائر البيتكوين ~Gold Price | Bitcoin

الر سوق | مكاسب كبيره للذهب وخسائر البيتكوين ~Gold Price | Bitcoin
المكاسب الأسبوعية الثانية على التوالي للمعادن النفيس  الذهب:-

_أغلق الذهب عند 1،973.2 دولار للأونصة يوم الخميس ، مسجلاً مكاسبه الأسبوعية الثانية على التوالي ، حيث أدت الأزمة الأوكرانية واتساع الضغوط التضخمية إلى رفع جاذبية المعدن كملاذ آمن ، في حين بدا أن المستثمرين يتطلعون إلى ما بعد ارتفاعات أسعار الفائدة الوشيكة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي.


_أظهرت أحدث البيانات أن معدل التضخم السنوي في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 8.5٪ في مارس ، متسارعًا بأسرع وتيرة له منذ ديسمبر 1981.

#ذهب

العقود الفورية للذهب دولار أمريكي | Investing

أقر البنك المركزي الأوروبي والضغط الاقتصادي


Bitcoin :-

#هل"Bitcoin"تبحث عن اتجاه هبوطي آخر؟


_لم يستفد سوق العملات المشفرة من ارتفاع أسعار BTC المكون من رقمين والمكاسب المفاجئة التي جعلت المحافظ سمينًا. انخفض البيتكوين بشكل اندفاعي في الأيام العشرة الماضية بعد رفضه من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم.

_تم توفير مقاومة قوية من خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم عند 47000 دولار.
 _وانخفضت أسعار البيتكوين إلى ما دون المتوسطات المتحركة لـ 200 يوم و 100 يوم و 50 يومًا ، مما يؤكد الاتجاه الهبوطي.

العملات الرقمية:


 "لا تزال BTC تحت ضغط المشترين":-

أثرت الزيادات في أسعار الفائدة وخفض السيولة وعدم اليقين العام على البيتكوين. نتيجة لذلك ، أدى الاختراق الجديد لمستوى الدعم إلى جعل البيتكوين ينخفض ​​إلى ما دون المستوى النفسي البالغ 40 ألف دولار.
1 يمكن أن تجلب تجارة بيع BTC واحدة 3000 دولار على الأقل.
السيناريو الهبوطي قد يحدث إذا انخفض السعر إلى أقل من 39000 دولار.

 "تشتري btc تجارة الذهب لوتات الربح"

 _من المرجح أن يرفع بنك اليابان توقعات الأسعار بهامش ملحوظ


_من المرجح أن ينظر بنك اليابان في التغييرات الملحوظة في توقعات التضخم والنمو في وقت لاحق من هذا الشهر ويرجع ذلك أساسًا إلى ارتفاع أسعار النفط والسلع ، وهي المكاسب التي لا يُنظر إليها على أنها مستدامة ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

 _ومن المحتمل أن يرفع البنك المركزي توقعاته للنمو في أسعار المستهلكين الرئيسية إلى ما بين 1.5٪ و 1.9٪ للعام الذي بدأ هذا الشهر ، مقارنة مع توقعات 1.1٪ في يناير. وقال الناس إن بنك اليابان من المحتمل أيضًا أن يخفض توقعاته للنمو للعام من توقعاته الحالية البالغة 3.8٪.

#اقتصاد
تعدين البيتكوين والإيثر Bitcoin - Newspaper


المكاسب الأسبوعية الثانية على التوالي للمعادن النفيس الذهب:- _أغلق الذهب عند 1،973.2 دولار للأونصة يوم الخميس ، مسجلاً مكاسبه الأسبوعية الثانية على التوالي ، حيث أدت الأزمة الأوكرانية واتساع الضغوط التضخمية إلى رفع جاذبية المعدن كملاذ آمن ، في حين بدا أن المستثمرين يتطلعون إلى ما بعد ارتفاعات أسعار الفائدة الوشيكة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي. _أظهرت أحدث البيانات أن معدل التضخم السنوي في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 8.5٪ في مارس ، متسارعًا بأسرع وتيرة له منذ ديسمبر 1981. #ذهب Bitcoin :- هل"Bitcoin"تبحث عن اتجاه هبوطي آخر؟ _لم يستفد سوق العملات المشفرة من ارتفاع أسعار BTC المكون من رقمين والمكاسب المفاجئة التي جعلت المحافظ سمينًا. انخفض البيتكوين بشكل اندفاعي في الأيام العشرة الماضية بعد رفضه من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. _تم توفير مقاومة قوية من خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم عند 47000 دولار. _وانخفضت أسعار البيتكوين إلى ما دون المتوسطات المتحركة لـ 200 يوم و 100 يوم و 50 يومًا ، مما يؤكد الاتجاه الهبوطي. العملات الرقمية: "لا تزال BTC تحت ضغط المشترين":- أثرت الزيادات في أسعار الفائدة وخفض السيولة وعدم اليقين العام على البيتكوين. نتيجة لذلك ، أدى الاختراق الجديد لمستوى الدعم إلى جعل البيتكوين ينخفض ​​إلى ما دون المستوى النفسي البالغ 40 ألف دولار. 1 يمكن أن تجلب تجارة بيع BTC واحدة 3000 دولار على الأقل. السيناريو الهبوطي قد يحدث إذا انخفض السعر إلى أقل من 39000 دولار. "تشتري btc تجارة الذهب لوتات الربح" _من المرجح أن يرفع بنك اليابان توقعات الأسعار بهامش ملحوظ _من المرجح أن ينظر بنك اليابان في التغييرات الملحوظة في توقعات التضخم والنمو في وقت لاحق من هذا الشهر ويرجع ذلك أساسًا إلى ارتفاع أسعار النفط والسلع ، وهي المكاسب التي لا يُنظر إليها على أنها مستدامة ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر. _ومن المحتمل أن يرفع البنك المركزي توقعاته للنمو في أسعار المستهلكين الرئيسية إلى ما بين 1.5٪ و 1.9٪ للعام الذي بدأ هذا الشهر ، مقارنة مع توقعات 1.1٪ في يناير. وقال الناس إن بنك اليابان من المحتمل أيضًا أن يخفض توقعاته للنمو للعام من توقعاته الحالية البالغة 3.8٪. #اقتصاد