Commerzbank البنك الألماني العملاق يتقدم للاستثمار في البيتكوين

Commerzbank البنك الألماني العملاق يتقدم للاستثمار في البيتكوين | العملات الرقمية Bitcoin

 يتقدم العملاق المصرفي الألماني Commerzbank بطلب للحصول على رخصة تشفير:-


أكد متحدث باسم Commerzbank لوسائل الإعلام المحلية أنه تقدم بطلب للحصول على ترخيص مع BaFin في وقت سابق من هذا العام في أول بنك كبير في ألمانيا.


يخدم Commerzbank أكثر من 18 مليون عميل وأكثر من 70000 عميل مؤسسي ، ويقال إن عرض العملة المشفرة سيستهدف قاعدة عملائه المؤسسيين.


 -حاليًا أربع شركات فقط لديها الموافقة ولكن BaFin تنص على أن لديها أكثر من 25 طلبًا معلقًا من الشركات التي ترغب في تشغيل أعمال حفظ العملات المشفرة.


العملات الرقمية:-


 صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين والإيثيريوم:-


 جميع صناديق الاستثمار المتداولة الثلاثة ستكون متاحة في Cboe (Chi-X سابقًا) للصرافة بدءًا من 27 أبريل.


 تعاونت ETF Securities من أستراليا و 21Shares ، وهي شركة سويسرية ، لتقديم صناديق Bitcoin- و Ethereum ETF التي يمكن دعمها بأصول Coinbase.

وتقدم Cosmos Asset Management أيضًا Bitcoin ETF. إنهم يستثمرون في العملات المشفرة عبر Purpose Bitcoin Exchange المتداولة في تورونتو.


-و تُمكِّن صناديق الاستثمار المتداولة المستثمرين الأفراد من اكتساب تعرض غير مباشر من خلال تداول الأسهم على أحد الأصول.


-وبينما ظلوا حذرين بشأن صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة Bitcoin من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، فقد منحوا مباركتهم لصناديق الاستثمار المتداولة في العقود الآجلة للبيتكوين.


-و تمتلك شركة Cosmos صندوقين إضافيين في أستراليا: صندوق الوصول إلى ETF Global Digital Miners Access (وصندوق الوصول بالجملة للبيتكوين غير المدرج).

البتكوين ~ الر سوق


#العملات الرقمية