روسيا مقتل وإصابة العشرات حريق في احد بالبنايات بموسكو - الر سوق

روسيا مقتل وإصابة العشرات حريق في احد بالبنايات بموسكو - الر سوق

 حريق في احد المباني في موسكو:

أفادت وزارة حالات الطوارئ أنه نتيجة انفجار غاز في مبنى سكني في ستوبينو بالقرب من موسكو ، لقي شخصان مصرعهما وأصيب خمسة آخرون.

إقرأ أيضاً عقوبات جديدة لإيران في المحادثات بشأن برنامجها النووي من هنا

وقالت خدمة الإسعاف لوكالة إنترفاكس إن عدد الضحايا ارتفع إلى عشرة ، وكان أحدهما بين القتلى.


 قال فوروبيوف ، حاكم منطقة موسكو ، الوضع تحت السيطرة ونشر هذه الصورة: "لقد أصدرت تعليماتي إلى الرئيس لتنظيم إيواء السكان الذين تم إجلاؤهم".


رُفعت دعوى جن


ائية بشأن تقديم خدمات لا تفي بمتطلبات السلامة (الجزء 3 من المادة 238 من القانون الجنائي).



قال قديروف : في رسالة فيديو ليلية:


"سنحرر لوغانسك ودونيتسك بالكامل أولاً وقبل كل شيء ، هذه هي المهمة التي حددها القائد الأعلى للقوات المسلحة ، رئيسنا العزيز فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين. وبعد ذلك سنأخذ كييف وجميع المدن الأخرى إلى أبعد من ذلك.


هدفنا ليس الاستيلاء على المدن ، هدفنا تدمير هؤلاء البانديرا والنازيين والشيتانيين الذين يتحدثون الشيشانية ويطلقون على أنفسهم المسلمين. 


لدى العديد من الأشخاص أسئلة مفادها أنهم ابتعدوا عن كييف ، ولن يتم قبول كييف ، وروسيا تستسلم لأوكرانيا.  أؤكد لكم ، لن يتم التراجع عن خطوة واحدة. لكن هذا أيضًا كان سوء فهم. هناك أيضا لحظات من هذا القبيل في الاستراتيجية العسكرية.


بادرة حسن النية أسيء فهمها من يسمون "أصدقاؤنا" ، أي أعداءنا. لذلك ، يمكنني أن أؤكد بكل ثقة لكل من يهتم بمصير العملية الجارية أنه ، مع العلم بالموقف القاطع لكل من القائد الأعلى والقوات المسلحة والجميع ، إذا لم تفي كييف بجميع الالتزامات التي يقترحها قائدنا الأعلى لن تتوقف الحرب ".

ارتفاع أسعار العقارات