اسعار النفط بعد هدنة اليمن - العملات الرقمية

اسعار النفط بعد هدنة اليمن - العملات الرقمية


اسعار النفط :-

 النفط يتراجع بسبب تحرير الاحتياطيات ، هدنة اليمن


تم تداول العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بحوالي 99.5 دولارًا للبرميل يوم الاثنين ، محتفظًا بانخفاض نسبته 13٪ عن الأسبوع الماضي ، حيث يفكر المستثمرون في إصدار منسق للاحتياطيات الاستراتيجية من الدول المستهلكة ، في حين أن الهدنة في اليمن يمكن أن تخفف من مخاوف تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط.


انخفض سعر النفط الأمريكي القياسي الأسبوع الماضي بعد أن أعلن بايدن عن إطلاق ضخم للخام من الاحتياطيات.

اسعار النفط بعد هدنة اليمن


الإحصائيات  الاقتصاد:-


مؤشر الباطلة أستراليا: 

تشير إعلانات الوظائف إلى انخفاض ثابت في معدل البطالة


تشير أرقام جديدة لإعلانات الوظائف إلى أن معدل البطالة قد يكون في "الثلاثيات المنخفضة" بحلول نهاية هذا العام. أنتجت سلسلة إعلانات الوظائف ANZ زيادة بنسبة 0.4 في المائة في مارس ، بعد أن تم تعديلها بالزيادة بنسبة 10.9 في المائة في فبراير. أصبحت إعلانات الوظائف الآن أعلى بنسبة 57.5 بالمائة من مستوياتها قبل COVID-19 في يناير 2020.

كانت المقاييس الحديثة الأخرى لطلب العمال متفائلة بنفس القدر.


العملات الرقمية:-


كريبتونوز اللائحة


- قال كازوشيجي كامياما (رئيس قسم نظام الدفع والتسويات في بنك اليابان) لرويترز إن مجموعة الدول السبع يجب أن تسرع في إنشاء إطار عمل مشترك للعملات الرقمية. وفقًا له ، لن يكون من الصعب إنشاء نظام تسوية عالمي باستخدام العملات المستقرة.


- حذرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الشركات المدرجة في الدولة والتي تعمل كأوصياء على الأصول المشفرة نيابة عن شركات أخرى لحساب هذه الأصول كخصوم وكشف المخاطر المرتبطة بها للمستثمرين. وذكروا أن أمين الحفظ يمكن أن يخضع لمخاطر قانونية وتكنولوجية وتنظيمية.


-أفادت بلومبرج نقلاً عن مصدر لم يذكر اسمه على دراية بالموضوع ، أن الهند ستتبنى تشريعات لتنظيم الأصول المشفرة فقط بعد أن يكون هناك إجماع عالمي حول هذا الموضوع. وبحسب التقرير ، فإن الحكومة لا تخطط لقانون من شأنه أن ينظم أو يشدد الأحكام الحالية في الوقت الحالي.