مخاطر حظر الغاز الروسي على أوروبا | الر سوق

مخاطر حظر الغاز الروسي على أوروبا، Tinkof Bank يغير علامته التجارية،

  

المستشار الألماني شولتز بشأن حظر الغاز في الاتحاد الأوروبي:


لا أرى على الإطلاق أن حظر الغاز يمكن أن ينهي الحرب. لو كان بوتين منفتحًا على الحجج الاقتصادية ، لما كان ليبدأ هذه الحرب المجنونة.


ثانيًا- ، يتصرفون كما لو أننا جميعًا نجني المال. لكن النقطة المهمة هي أننا نريد تجنب أزمة اقتصادية دراماتيكية ، وفقدان ملايين الوظائف والمصانع التي لن تفتح مرة أخرى أبدًا. سيكون لهذا عواقب وخيمة على بلدنا ، وأوروبا بأسرها ، وسيؤثر أيضًا بشكل خطير على تمويل استعادة أوكرانيا. لهذا السبب يجب أن أقول: لا يمكننا ترك ذلك يحدث.


وثالثًا- ، هل يفكر أي شخص في العواقب العالمية؟ "قال في مقابلة مع شبيجل.


أرسلت المفوضية الأوروبية رسالة إلى دول الاتحاد الأوروبي تفيد بأن الدفع بالروبل مقابل الغاز ينتهك عقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على الاتحاد الروسي.


يقلل المستوى المنخفض للديون السيادية الروسية وظروف السوق من المخاطر التي تتعرض لها الحكومة الروسية في حالة تعثر تقني محتمل - صندوق النقد الدولي.


وعد رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين قادة دول الاتحاد الأوروبي بالعودة إلى موضوع التعويض عن الأضرار الناجمة عن العقوبات.


ومع ذلك ، سيكون من الصعب حساب الخسائر ، والأرجح أنه من المستحيل تعويضها ، فإن وزير الاقتصاد السابق في الاتحاد الروسي أندريه نيتشايف مقتنع بذلك.


-تشارك Binance البيانات الشخصية للمستخدمين مع FSB:-


تضمنت المعلومات التي أرادها FSB أسماء وعناوين مستخدمي Binance. وافق رئيس Binance في روسيا ، جليب كوستاريف ، على طلب FSB وشارك قاعدة البيانات مع قوات الأمن. وقال كوستاريف أيضًا إنه "ليس لديه خيار".


بالإضافة إلى ذلك ، طلبت شركة Rosfinmonitoring من تبادل البيانات المشفرة "ملايين الدولارات" التي ذهبت لدعم زعيم المعارضة أليكسي نافالني ، وفقًا لمصدر من رويترز.


ذكرت صحيفة بوليتيكو نقلا عن دبلوماسيين لم تسمهم أن الاتحاد الأوروبي يعتزم فرض جولة سادسة من العقوبات على روسيا مطلع الأسبوع المقبل.


وقالت الصحيفة إن حزمة العقوبات الجديدة قد تشمل "حظرًا معينًا" على واردات النفط الروسية ، فضلاً عن قطع البنوك الروسية الجديدة عن نظام سويفت.


صرح المجلس الفيدرالي للاتحاد الروسي أن غالبية سكان منطقة خيرسون وجزء من منطقة نيكولاييف وزابوروجي سيصوتون للانضمام إلى روسيا إذا تم إجراء استفتاء مماثل.

هولندا التخلص من الغاز الروسي :-

اعلنت الحكومة الهولندية يوم الجمعة عن خططها "للتخلص من النفط والغاز والفحم الروسي بنهاية هذا العام" ، وفقا لما ذكرته قناة بي.اف.ام التلفزيونية.


 Tinkof Bank يغير علامته التجارية :-

 - سيعاد تسمية Tinkoff Bank علامته التجارية بحلول نهاية عام 2022.


لن يرتبط الاسم الجديد للبنك باسم مؤسسه أوليج تينكوف.


قال البنك إن الشركة كانت تستعد لهذه الخطوة لفترة طويلة ، وقد جعلت الأحداث الأخيرة هذا القرار أكثر أهمية.


تم إدراج ألكسندر نيفزوروف وليونيد فولكوف وفلاديمير كارا مورزا وأليكسي فينيديكتوف في سجل وسائل الإعلام الأجنبية.

استغناء أروبا من الغاز الروسي :-

ستكون أوروبا قادرة على الاستغناء عن الغاز الروسي لمدة لا تزيد عن 6 أشهر ، وبعد ذلك سيشعر الاقتصاد الأوروبي بتأثير سلبي كبير من الرفض - صندوق النقد الدولي.

Investing - اسعار الغاز الطبيعي