البتكوين - الر سوق

بتكوين  

Bitcoin Mining 2022 :-


كانت Bitcoin 2022 هي اللحظة المناسبة لصناعة التعدين لتكون في طليعة المؤتمر بعد أن كانت المؤتمرات السابقة أكثر إخفاءًا. شغل هذا القطاع ما يقرب من نصف مساحة المعرض وكان هناك الكثير من المناقشات الحية حول التعدين مع جمهور حاشد.
أقر أيضاً عن حريق شب في بناية في موسكو من هنا
وتم الكشف عن الحفارات الجديدة ، وتشكيل طوابير طويلة في كبائن لشركات خدمات التعدين. ذكرت بعض شركات التعدين الكبرى أن لديها موظفين يبحثون عن صفقات.

استضافت شركات الاستثمار في وول ستريت والمؤسسات المالية مثل HC Wainwright و B. Riley و BNY Mellon أحداثًا لعمال المناجم للتواصل معهم. كانت حفلات التعدين الأسبوع مليئة بالحضور من أصحاب رؤوس الأموال إلى التجمعات. كما تم الإعلان عن بعض الصفقات ، مثل تقديم أبلايد بلوكتشينز للاكتتاب العام للتعدين أو صفقة ديون Core Scientific (CORZ) بقيمة 75 مليون دولار.
#العملات الرقمية


 ETF الفوري في ارتفاع الطلب من قبل المستشارين الماليين


ألقت دراسة استقصائية جديدة من ناسداك مزيدًا من الضوء على النمو في احتضان صندوق تداول العملات المشفرة الفوري (ETF) في الولايات المتحدة.
يضم الاستطلاع 500 مستشار مالي ، بما في ذلك المستشارون المستقلون المسجلون (RIA) والوسطاء المستقلون على حد سواء.

-وتم اكتشاف أن 86٪ من المستشارين الذين يستثمرون حاليًا في العملات الرقمية يخططون لزيادة ممتلكاتهم في العام المقبل.
-و كشف الاستطلاع أيضًا أن 72٪ ممن شملهم الاستطلاع سيكونون أكثر انفتاحًا على استثمار أموال عملائهم في العملات المشفرة إذا تمت الموافقة على ETF الفوري من Bitcoin من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

 ️ - من الذين شملهم الاستطلاع ، أقر 50٪ أنهم يستخدمون بالفعل صناديق الاستثمار المتداولة في العقود الآجلة للبيتكوين ويخطط 28٪ لبدء استخدامها في الأشهر الـ 12 المقبلة.
Bitcoin الترميز - الر سوق - news


العملات الرقمية


_ووفقًا لمؤسس BitMEX ، يمكن أن تنخفض Bitcoin إلى 30،000 دولار في يونيو بسبب الركود في الأسهم التقنية

- قال آرثر هايز ، أحد مؤسسي BitMEX ، إن الضعف في التكنولوجيا سيؤدي إلى انخفاض عملة البيتكوين إلى 30 ألف دولار في الأشهر القليلة المقبلة.

- ذكر أن البيتكوين يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمؤشر ناسداك 100 ، وأن الأسهم التقنية لا تزال عرضة لارتفاع الأسعار.

- صرح بأنه كان يشتري "تحطم" على البيتكوين والإيثر لحماية نفسه.

ترتبط Bitcoin ارتباطًا وثيقًا بمخزونات التكنولوجيا الكبيرة. هذا يجعل العملة المشفرة معرضة لانخفاض كبير حيث يتعرض هذا القطاع لضغوط متجددة من ارتفاع سعر الفائدة. قال ذلك آرثر هايز ، المؤسس المشارك لبورصة BitMEX المشفرة.

تواصل Bitcoin انخفاضها السلس
يساهم مسار بنك الاحتياطي الفيدرالي في تشديد السياسة النقدية في السيولة.
هناك خطر من عودة BTC إلى 40،000 دولار.
تغيرات BTC؛ يشير التقلب المنخفض إلى عدم اليقين ويزيد من احتمالية حدوث ارتفاع في نشاط التداول.
Seo plus الترميز


      بتكوين Bitcoin            

البتكوين تقرير عن مستثمري البيتكوين

   

      ترحال, 2022-04-12    

   

     Bitcoin Mining 2022:- كانت Bitcoin 2022 هي اللحظة المناسبة لصناعة التعدين لتكون في طليعة المؤتمر بعد أن كانت المؤتمرات السابقة أكثر إخفاءًا. شغل هذا القطاع ما يقرب من نصف مساحة المعرض وكان هناك الكثير من المناقشات الحية حول التعدين مع جمهور حاشد. وتم الكشف عن الحفارات الجديدة ، وتشكيل طوابير طويلة في كبائن لشركات خدمات التعدين. ذكرت بعض شركات التعدين الكبرى أن لديها موظفين يبحثون عن صفقات. استضافت شركات الاستثمار في وول ستريت والمؤسسات المالية مثل HC Wainwright و B. Riley و BNY Mellon أحداثًا لعمال المناجم للتواصل معهم. كانت حفلات التعدين الأسبوع مليئة بالحضور من أصحاب رؤوس الأموال إلى التجمعات. كما تم الإعلان عن بعض الصفقات ، مثل تقديم أبلايد بلوكتشينز للاكتتاب العام للتعدين أو صفقة ديون Core Scientific (CORZ) بقيمة 75 مليون دولار. #العملات الرقمية ⚠ ETF الفوري في ارتفاع الطلب من قبل المستشارين الماليين ألقت دراسة استقصائية جديدة من ناسداك مزيدًا من الضوء على النمو في احتضان صندوق تداول العملات المشفرة الفوري (ETF) في الولايات المتحدة. يضم الاستطلاع 500 مستشار مالي ، بما في ذلك المستشارون المستقلون المسجلون (RIA) والوسطاء المستقلون على حد سواء. تم اكتشاف أن 86٪ من المستشارين الذين يستثمرون حاليًا في العملات الرقمية يخططون لزيادة ممتلكاتهم في العام المقبل. كشف الاستطلاع أيضًا أن 72٪ ممن شملهم الاستطلاع سيكونون أكثر انفتاحًا على استثمار أموال عملائهم في العملات المشفرة إذا تمت الموافقة على ETF الفوري من Bitcoin من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). ‼ ️ من الذين شملهم الاستطلاع ، أقر 50٪ أنهم يستخدمون بالفعل صناديق الاستثمار المتداولة في العقود الآجلة للبيتكوين ويخطط 28٪ لبدء استخدامها في الأشهر الـ 12 المقبلة. #العملات الرقمية ووفقًا لمؤسس BitMEX ، يمكن أن تنخفض Bitcoin إلى 30،000 دولار في يونيو بسبب الركود في الأسهم التقنية - قال آرثر هايز ، أحد مؤسسي BitMEX ، إن الضعف في التكنولوجيا سيؤدي إلى انخفاض عملة البيتكوين إلى 30 ألف دولار في الأشهر القليلة المقبلة. - ذكر أن البيتكوين يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمؤشر ناسداك 100 ، وأن الأسهم التقنية لا تزال عرضة لارتفاع الأسعار. - صرح بأنه كان يشتري "تحطم" على البيتكوين والإيثر لحماية نفسه. ترتبط Bitcoin ارتباطًا وثيقًا بمخزونات التكنولوجيا الكبيرة. هذا يجعل العملة المشفرة معرضة لانخفاض كبير حيث يتعرض هذا القطاع لضغوط متجددة من ارتفاع سعر الفائدة. قال ذلك آرثر هايز ، المؤسس المشارك لبورصة BitMEX المشفرة. تواصل Bitcoin انخفاضها السلس يساهم مسار بنك الاحتياطي الفيدرالي في تشديد السياسة النقدية في السيولة. هناك خطر من عودة BTC إلى 40،000 دولار. تغيرات BTC؛ يشير التقلب المنخفض إلى عدم اليقين ويزيد من احتمالية حدوث ارتفاع في نشاط التداول.

 
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url