تداول Bitcoin بنسبة 4 ٪ وقيمة سوقية تبلغ 770 مليار دولار

تداول Bitcoin بنسبة 4 ٪ وقيمة سوقية تبلغ 770 مليار دولار يقفز مره اخرى بعد انخفاض

  BTC أعلى من 40،000 دولار


بعد مواجهة ضغوط بيع قوية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية ، عادت Bitcoin إلى ما فوق مستوى 40،000 دولار مرة أخرى. يتم تداول Bitcoin بنسبة 4 ٪ وقيمة سوقية تبلغ 770 مليار دولار.


 قد يكون هذا مجرد قفزة أخرى في الأسعار ، ولكن هناك بعض التطورات المثيرة للاهتمام قبل هذا الأسبوع.

Twitter ايلون ماسك


 أستراليا على أول ETF الفوري من Bitcoin 

 من المقرر أن تحصل أستراليا على أول ETF الفوري من Bitcoin هذا الأسبوع في 27 أبريل والذي سيتم إدراجه في بورصة تداول الأسهم CBOE. علاوة على ذلك ، وفقًا لتقديرات السوق ، قد يؤدي ذلك إلى تدفقات صافية تزيد عن مليار دولار.


 قد يكون هناك محفز إيجابي آخر لعملة البيتكوين هو أن عرض البيتكوين غير السائل كان ينمو بسرعة كبيرة. أفاد المحللون في Blockforce Capital أن عددًا "هائلاً" من عملات BTC يخرج من البورصات. يتم تشغيل هذا العرض "غير متصل" ويتم نقله إلى التخزين البارد.


#العملات الرقمية


 الإخلاص للسماح للعمال بتوفير 20٪ من التقاعد بعملة البيتكوين:-


 تقوم Fidelity Investments ، وهي أكبر مزود في أمريكا لحسابات التوفير 401 (k) ، بطرح حساب الأصول الرقمية ، وهو عرض خاص جديد يمنح الشركات إمكانية الوصول إلى Bitcoin (BTC).


وفقًا لتقرير New York Times ، من المتوقع أن يتم إطلاق المنتج الجديد هذا الصيف ، مما يمكّن الشركات - إذا اختاروا القيام بذلك - من إضافة Bitcoin إلى حسابات التوفير التقاعدي لعملائهم.


Twitter المستخدمين بتلقي أرباحهم بـ USDC  :-


‏شركة ⁦ #Stripe⁩ للخدمات عبر الإنترنت ستتيح للمنصات ميزة الدفع للمستخدمين باستخدام العملات المشفرة وتحديداً عملة ⁦ #USDC⁩

‏- ابتداءاً من 23 أبريل، سيسمح ⁦ #Twitter⁩ لعدد معين من المستخدمين بتلقي أرباحهم بـ USDC

‏- تعد هذه الخطوة الأولى لـ Stripe في هذا المجال بعد رفع الدعم عن ⁧ #بتكوين⁩ في 2018


# العملات المشفرة #Breakingnews