قرارات البنك المركزي الأوروبي مع ارتفاع عائدات السندات في منطقة اليورو ~ AL rsooog

قرارات البنك المركزي الأوروبي مع ارتفاع عائدات السندات في منطقة اليورو ~ AL rsooog
 
   

مع اقتراب اجتماع البنك المركزي الأوروبي ، ارتفعت عائدات السندات في منطقة اليورو مرة أخرى

   
- ارتفعت تكاليف الاقتراض في أسواق السندات السيادية المتعثرة في منطقة اليورو مرة أخرى يوم الخميس ، قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي المكثف والذي من المرجح أن يشهد نقاشًا ساخنًا آخر حول التضخم القياسي المرتفع.
   
-ونظرًا لأن المخاوف بشأن التضخم القياسي تفوق المخاوف بشأن الكساد المحتمل المرتبط بالحرب ، فقد يضع البنك المركزي الأوروبي الخطوط العريضة لجدول زمني أكثر دقة للتخلص من برنامجه التحفيزي الاستثنائي.
   
-و حيث يعتقد المستثمرون أن البنك المركزي الأوروبي سيرفع أسعار الفائدة قريبًا لكبح التضخم ، ارتفعت عوائد السندات حيث وضع المستثمرون أموالهم عليها. عند 7.5٪ ، هذا أعلى بكثير من هدفه البالغ 2٪
   
-و في التعاملات المبكرة ، ارتفع عائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات بنقطتين أساس إلى 0.79٪ عند 0.79٪ ، وهو قريب من أعلى مستوى له منذ يوليو 2015. وكان مرتفعًا في أوائل هذا الأسبوع. فقد ارتفع بنحو 100 نقطة أساس هذا العام.
   
. -وكما حافظت عائدات السوقين الهولندي والفرنسي على أعلى مستوياتها الأخيرة في عدة سنوات ، بعد يوم واحد فقط من وصول مؤشر السوق الرئيسي لتوقعات التضخم على المدى الطويل لمنطقة اليورو إلى أعلى مستوى له في عقد من الزمان يمكن أن يضغط الكبار على سياسة البنك المركزي الأوروبي للحصول على تاريخ انتهاء محدد لشراء الأصول ، والذي من المتوقع أن يكون في وقت ما في الربع الثالث
   

قرارات البنك المركزي الأوروبي

     
بشأن السندات الهامش الافتراضي وغيرها
     
      ( معدل تسهيلات الإيداع (أبريل) الفعلي: -0.50٪ مقابل التوقعات: -0.50٪ (السابق: -0.50٪) -وتسهيل الإقراض الهامشي للبنك المركزي الأوروبي الفعلي: 0.25٪ مقابل التوقعات: 0.25٪ (السابق: 0.25٪) -وقرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي (أبريل) الفعلي: 0.00٪ مقابل التوقعات: 0.00٪ (السابق: 0.00٪)).      

إحصائيات الناتج المحلي الولايات المتحدة

     
مبيعات التجزئة الأساسية (شهريا) (مارس) الفعلي: 1.1٪ مقابل التوقعات: 1.0٪ (السابق: 0.6٪)
     
معدلات الشكاوى من البطالة الفعلي: 185 ألفًا مقابل التوقعات: 171 ألفًا (سابقًا: 167 ألفًا)
   
   
     
مبيعات التجزئة (شهريا) (مارس) الفعلي: 0.5٪ مقابل التوقعات: 0.6٪ (السابق: 0.8٪)

التحليل اليومي للأسواق الناشئة

     
        ("الأسواق الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ متقدمة باستثناء الهند وتايوان". يظهر مؤشر Stoxx 600 في أوروبا مكاسب طفيفة خلال اليوم الثاني. لم تتغير العقود الآجلة للولايات المتحدة كثيرًا. تأثر الدولار بما يبدو أنه ارتفاع قوي في تغطية صفقات البيع في سوق السندات الأمريكية. يعتبر الدولار بشكل عام أثقل من العملات الرئيسية ، حيث تعتبر نيوزيلندا والكرونا السويدية الأقوى .).      
     
-وأيضا ارتفاع الأسهم وانخفاض اليورو بعد أن أكد البنك المركزي الأوروبي نهاية الربع الثالث لشراء السندات
     
-وارتفعت الأسهم بينما انخفضت عائدات السندات واليورو يوم الخميس حيث أشار البنك المركزي الأوروبي إلى انخفاض مطرد في الحوافز.